آخر الأخبار

الثلاثاء، ديسمبر 9

141209 [NEWS] وكالة KeyEast Entertainment تنفي تواصلها مع لي جون + وكالة J.Tune Camp صرحت بتحديث يخص إمبلاك

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: AllKpop
 +Trans: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

تم مؤخرًا انتشار شائعة أن وكالة KeyEast Entertainment قد تحدثت مع لي جون بشأن توقيع عقد معها بسبب احتمال تغيير الممثل-الآيدول لوكالته. رغم ذلك، تحدثت الوكالة نافيةً جميع الإشاعات حيث قالت أنها لم تلتقِ مسبقا بـ لي جون.

"وكالة KeyEast Entertainment تعتبر البيت الرئيسي للممثلين والممثلات وتملك العديد من الممثلين والممثلات المشهورين"

قال متحدث رسمي باسم وكالة KeyEast Entertainment في التاسع من الشهر لوكالة الأنباء MyDaily "إشاعات توقيعنا لعقد مع لي جون غير صحيحة. إننا لم نلتقِ به إطلاقًا."

قام لي جون وزملاءه من الفرقة بالانتهاء من حفل إمبلاك. حيث صرّحت الفرقة أنها لم تقم باتخاذ قرار بشأن مستقبلها حتى الآن, وكذلك صرّحت وكالتهم أنه سيكون من الصعب إعطاء تصريح رسمي قبل نهاية عام 2014. وحيث أن عقد لي جون قد واشك على الانتهاء مع وكالة J.Tune Camp، تم انتشار تلقي لي جون العديد من العروض من العديد من وكالات التمثيل.

عندما تم سؤال الوكالة عن تحديث لوضع لإمبلاك، أخبرت وكالة J.Tune Camp وكالة الأنباء The Fact في التاسع من الشهر "إننا لا نزال في خضم النقاش بشأن تجديد العقود... لكنّ إمبلاك يقومون حاليًا بالتركيز على الألبوم الذي خططنا لإصداره في شهر فبراير في العام المقبل... إننا نخطط لعودةٍ في شهر فبراير... لكن بالنسبة لـ لي جون, حيث أنه يقود نشاطاته كممثل لذا قد دارت حوله العديد من التكهنات بشأن توقيعه لعقد مع وكالات ترفيه أخرى. سوف نحاول حل وتنظيم مشكلة تجديد العقد في أسرع وقت ممكن."


هناك تعليقان (2):

  1. وش ذي الشركه الغبيه يعني ما يعطون احد خبر اكيد يرفعون الضغط

    ردحذف
  2. شركه تافهه وغبيه
    والله لويترك هالوكاله
    يكون احسن
    لي جون ♡

    ردحذف