آخر الأخبار

الخميس، ديسمبر 25

141225 [NEWS] الممثلة Jang Na-ra من دراما Mr.Back تشكر معجبي لي جون لأجل الهدايا التي قاموا بتقديمها

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: KoreanWave
 +Re-Up: ArabJ



قامت الممثلة Jang Na-ra بشكر معجبي لي جون لأجل الهدايا التي قاموا بإعدادها في موقع تصوير دراما Mr.Back.

في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر قامت Jang Na-ra بتحديث صورتين على حساب التويتر الخاص بها وكتبت "الهدايا المقدمة من معجبي لي جون."

تُظهر الصور بعض الهدايا المقدمة من معجبي لي جون. وبشكل محدد، تُظهر Jang Na-ra عينيها الكبيرتين الجميلتين وبشرتها الرائعة.

في هذه الأثناء يظهر كل من لي جون و Jang Na-ra في دراما Mr.Back في شخصية Choi Dae-han و Eun Ha-soo.

علق مستخدموا الإنترنت قائلين "لابد أن المعجبين يشعرون بشعور جيد اتجاه الصور التي قامت Jang Na-ra برفعها" وأيضا "إن Jang Na-ra حقا ذات طيبة القلب حيث أنها قامت بأخذ هذه الصور كدليل." والكثير غير ذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق