آخر الأخبار

الأربعاء، ديسمبر 17

141216 [NEWS] أعلن لي جون وثاندر رسميًا انتهاء عقدهما وأنشطتهما مع J.Tune Camp وإمبلاك T.T

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Allkpop
 +Trans: ArabJ

View this content on allkpop's website

أعلن لي جون وثاندر الآن رسميًا عدم تجديدهما لعقدهما مع وكالة JTC وقد انتهت نشاطاتهما مع فرقة إمبلاك رسميًا بعد انتهاء حفل إمبلاك في شهر نوفمبر.

كشفت لوكالة سابقًا أنه من الصعب التفاوض مع العضوين وأنه سيكون من الصعب كذلك إطلاق تصريح مؤكد فيما يتعلق بالفرقة قبل نهاية العام. رغم ذلك، قام محامي العضوين بإرسال رسالة إلى الصحافة كشف فيها أن لي جون وثاندر لن يقوما بتجديد عقدهما وأنهما سيمضيان قدما في نشاطاتهما الفردية.
وحيث أفرجت الصحافة عن التصريح الذي يقول:

"مرحبا.

أنا محامي لي جون وثاندر من مكتب محاماة Haesol (المحامي Na Hyung Jin). فيما يتعلق بموكليْنا لي جون وثاندر فإننا هنا لتوضيح موقفنا فيما يتعلق بشأن عقد الإثنين إلى جانب نشاطاتهما المستقبلية.

أولا، إن عقد كل من لي جون وثاندر مع وكالة JTC بالإضافة إلى نشاطات إمبلاك قد إنتهى بعد انتهاء حفل Curtain Call والذي عقد في نهاية شهر نوفمبر.

وفيما يتعلق بشاطاتهما الفردية، فإن لي جون سيقوم بالتركيز على تصوير الدراما الحالية له Mr.Back فقط, بينما سيقوم ثاندر بالتركيز على دراسة الموسيقى.

وأخيرًا إننا نشكر جميع المعجبين الذين أعطوا الحب والإهتمام لمُوَكليْنا في الخمس سنين الفائتة, وسيقوم الإثنان برَد الحب للمعجبين عن طريق إظهار شخصية أكثر نضجًا.
شكرا لكم."

هذا حقا محزن T.T لقد كنت آمل أن ينهي جميع أعضاء إمبلاك عقودهم مع وكالتهم أن يتوجهوا إلى وكالة تقدر مواهبهم.
على أي حال رجاء تابعوا مساندة إمبلاك ولي جون وثاندر :")


هناك تعليق واحد:

  1. احسن قرار اتخذه لي جون
    الله يوفقه جوني مبددددع
    فايييييتنغ اوبا

    ردحذف