آخر الأخبار

الأربعاء، ديسمبر 17

141216 [NEWS] لم تقم وكالة J.Tune Camp إطلاقًا بمساندة نشاطات لي جون الفردية

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: AJUNews
Trans to Eng: @la_bunnay + @ LUVISBLAQ
 +Trans to Ar: ArabJ


بعد أن أخبر لي جون وكالته أنه ربما لن يقوم بتجديد عقده معها، كان عليه أن يُبقي نفسه نشطًا. وقد توجب عليه أن يقود شخصيًا إلى موقع تصوير الدراما. وكذلك ذكر في المقال أن لي جون قد توجب عليه أن يقوم بإدارة نشاطاته منذ شهر أكتوبر. 

قال متحدث من وكالة JTC "بعد أن أخبر لي جون وكالته J.Tune Camp احتمال عدم تجديده لعقده معها توجب عليه إدارة نشاطاته الفردية بنفسه. فقد ذهب إلى موقع تصوير الدراما بسيارته الشخصية وقام كذلك بإدارة جدول أعماله بنفسه. حتى عندما تبقى شهران على انتهاء عقده مع الوكالة, لم تقم وكالته بمساندته في إدارة نشاطاته على الإطلاق."


هناك 3 تعليقات:

  1. مسكين جوني :( المهم راح ادعمه دائما و امبلاك ايضا فايتيتنغ

    ردحذف
  2. ياعمري انا خليهم اصلن هم الي خسرو لي جون ناجح من غيرهم

    ردحذف
  3. ياحياتي انا جوني انت ناجح من دونهم
    وراح ادعمك في كل قراراتك و نشاطاتك
    لانك حقا مبدع واتمنى لك كل التوفيق
    فايييتنغ اوبا ♡♡

    ردحذف