آخر الأخبار

الأربعاء، ديسمبر 31

141231 [NEWS] قالت Jang Nara أن لي جون يحب Shin Ha-Kyun أكثر منها

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceHancinema
 +Re-Up: ArabJ

رابط دائم للصورة المُضمّنة

خلال حفل جوائز MBC Drama Awards والذي أقيم في الـ 30 من شهر ديسمبر تحدثت Jang Nara عن لي جون من دراما Mr.Back.

قال Si Wan لـ Jang Nara "رأيت صديقي لي جون يلعب دور الشخص الذي يحبك في دراما Mr. Back. لم يتحقق هذا الحب كما هو متوقع، لأنه أحب شخصا خارج حدوده."

عندها قالت Jang Nara بالرد قائلة "إن لي جون يحب Shin Ha-Kyun أكثر مني. من غير الممكن تفريقهما." في نفس اللحظة قام لي جون بالإنحناء نحو Shin Ha-Kyun وابتسم بإشراق جاعلا الحضور يضحكون.

إليكم الفيديو المتعلق بهذا الخبر :)




هناك 3 تعليقات:

  1. شاغلني ذا الولد هو وش راح يسوي الحين وقع مع اي شركه والا راح يدخل الجيش والا وش راح بسوي بضبط كني امو طول اليوم افكر فيه ذا الغبي وهو ولا درا عني

    ردحذف
    الردود
    1. ياشين المبالغه
      والله انك تافهه

      حذف
  2. لي جوني حبيبي
    والله هالولد ذبحني حبه
    دوم افكر فيه جميييييل
    وهو اول حبيته الايدول و كاممثل
    بالتوفيق جوني ♡

    ردحذف