آخر الأخبار

الجمعة، يناير 2

150102 [NEWS] تم عرض دور البطولة على لي جون للمشاركة في دراما قناة SBS بعنوان I Heard Some Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Mwave + Soompi
 +Re-Up: ArabJ

Lee Joon Offered a Role in Upcoming Drama

تم عرض دور البطولة على لي جون لدراما قناة SBS القادمة بعنوان I Heard Some Rumor ولا يزال لي جون ينظر في أمر قبول العرض.

أخبر متحدث رسمي من قناة SBS لوكالة الأنباء Newsen في الثاني من شهر يناير "صحيح أننا قدمنا عرضًا لـ لي جون للتمثيل في دراما I Heard Some Rumor. رغم ذلك، لم يتم تأكيد خبر قبوله للدور حتى الآن."

وأضاف المتحدث "حاليًا، لا يملك لي جون وكالة ينتمي إليها, لذلك سوف يقوم بإعطاءنا إجابة على عرضنا حالما ينتمي لوكالة ما."

إن دراما I Heard Some Rumor عبارة عن تحالف ما بين الكاتب Sung Joo والمخرج Ahn Pan Suk  واللذان قاما بإخراج كل من دراما A Wife′s Credentials و Secret Love Affair معا. هذه الدراما من نوع الكوميديا السوداء والتي تسخر من العقول المادية لدى الأشخاص من ذوي الطبقة العليا. (الأثرياء)

تدور أحداث هذه الدراما حول ابن مراهق من عائلة ثرية والذي يتسبب في حَمْلٍ غير مخططٍ له، مما يُكسبُ العائلة ابنة في القانون والعديد من المشاكل الأخرى. وقد تلقى لي جون عرض دور الشخصية الرئيسية والذي سيكون الابن المراهق.

كذلك، تم تأكيد قبول الممثلة Yoo Ho Jung لدور البطولة في شخصية "Choi Yeon Hee" بينما تم عرض دور ابن "Choi Yeon Hee" على لي جون.

سوف يتم عرض الدراما في نهاية شهر فبراير بعد إنتهاء دراما Punch.


هناك تعليقان (2):

  1. القصه حلوه يارب يقبل يمثلها

    ردحذف
  2. انشاء يقبل لي جون
    لاتحرمنا من ابداعك
    الرااااائع فايتنغ ♡

    ردحذف