آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 7

150107 [TRANS] تعليقات مستخدمي الانترنت بشأن توقيع لي جون لعقده مع وكالة Prain TPC

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: NetizenBuzz
 +Trans: ArabJ



لقراءة المقال المتعلق بالتعليقات توجهوا إلى هنا: قام لي جون بتوقيع عقد مع نفس وكالة الممثل Ryu Seung Ryong والعديد من...

1. [+539, -22] خبر رائع لـ  لي جون، قم بعمل ما في وسعك ~~~~~~~~~

2. [+449, -26] إن التمثيل بالتأكيد يناسب لي جون كي كي

3. [+397, -26] أتطلع إلى رؤيته أخيرا يبسط جناحيه كممثل هي هي

4. [+338, -20] لي جون فاينتغ !!

5. [+60, -3] إنه ممثل موهوب، أتمنى له الحظ الجيد.

6. [+57, -5] نأمل أن تقوم وكالته الجديدة بالسماح له بأكل أطباق اللحوم بدلا من الكيمتشي بالأرز المقلي.

7. [+59, -18] فقط لا تقم بإلتقاط عدوى الممثل مثل شخص ما في تلك الوكالة.

8. [+35, -0] يبدو لي جون كشاب ذكي. اعتقدت أنه أحمق عندما رأيته أول مرة في برامج المنوعات لكنه يعتني بنفسه جيدا. إنه يقوم بعمل جيد الآن ولكن أتمنى له المزيد من الحظ.

9. [+39, -5] واو, لقد وجد لنفسه وكالة رائعة. اعمل جاهدا.

10. [+47, -11] من السعيد معرفة أن لي جون قرر التعاقد مع وكالة للتمثيل.


هناك 3 تعليقات:

  1. ياحياتي اخيرا وقع مع شركه ان شاء الله تكون تمام معاه ويسلمو ياقلبي على هاذي الاخبار الحلو زيك وننتضر جديدك

    ردحذف
  2. وااااه اخيرن تطمنا عليك

    ردحذف
  3. وااااااااااااو يالبى قلبه
    وقع مع وكاله للتمثيل
    جوني مبددددددع
    وممثل رااااااائع
    والله فرحت له
    الله يوفقه في مسيرته
    وانشاء وكالته ترعاه وتهتم فيه
    فايتنغ فايتنغ فايتنغ فايتنغ
    لي جوووووون ♥♥

    ردحذف