آخر الأخبار

الخميس، يناير 8

150108 [NEWS] تصريح وكالة Prain TPC الرسمي لشائعات مواعدة لي جون

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceTtwigo
 +Trans: ArabJ


قامت وكالة لي جون الجديدة Prain TPC بإصدار تصريحٍ رسميّ ينفي مواعدة لي جون. في السابع من شهر يناير تم انتشار خبر مواعدة لي جون لزميلته في الدراسة، وأنهما يتواعدان منذ عام 2013.

استجابة لهذه الأخبار، قامت الوكالة على الفور بنفي هذا الخبر، وكما أكدّت الوكالة أن المغني الذي تحول إلى ممثل يريد التركيز حاليًا فقط على التمثيل بدلاً من مواعدة.

إليكم تصريح وكالة Prain TPC الرسمي :-

"مرحبا، هذه وكالة الممثل لي جون Prain TPC.

هذا التصريح الرسمي هو ردٌ لأخبار هذا الصباح.

لأن لي جون قام بدراسة الرقص الحديث في المدرسة الثانوية للفنون, فإن أصدقاءه من الإناث أكثر من أصدقاءه الفتيان. إنهم ببساطة مجرد أصدقاء بدون علاقات رومنسية.

قال لي جون شخصيا أنه لا يرى أن المواعدة أمر يُخجلُ منه، وإن قام لي جون بمقابلة شخص جيد سوف بنفسه بإعلان أمر مواعدته بدلا من إعلانه عن طريق شخص آخر.

مع ذلك، إن لي جون الآن يُريد التمثيلَ أكثرَ مما يُريد المواعدةَ. رجاءً قوموا بتشجيعهِ في مسيرةِ تمثيلهِ."


هناك تعليق واحد:

  1. لي جون اتمنى لك التوفيق والنجاح
    في مسيره التمثل لانك مبددددع ورائع
    فايتنغ اوبا
    فايتنغ ♡

    ردحذف