آخر الأخبار

الجمعة، يناير 23

150123 [NEWS] لي جون و جانغ يونغهوا يتجادلون حول من دفع أكثر للآخر في برنامج Jung YongHwa’s Hologram

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSoompi
 +Re-Up: ArabJ


لي جون و Jung YongHwa المعروفان ببخلهما مع المال، قد تجادلا بشأن من دفع أكثر الفواتير للآخر في أول حلقة من برنامج Jung YongHwa’s Hologram.

في تلك الحلقة قام كل من لي جون وجانغ يونغهوا ولي جانغ-شين بتناول العشاء مع بعضهم. وبينما كانوا يتناولون، إدعى Lee Jung Shin أن لي جون يَتذمر من دفع الفاتورة عندما ذهب هو وجانغ يونغهوا للشرب معًا.
قال Lee Jong Shin " ألم تقم بدفع الفاتورة لـ لي جون مرة وبعد ذلك قمت باصطحابه إلى حانة؟ سمعت أنك أخذت لي جون إلى حانة باهظة الثمن وجعلته يدفع الفاتورة." رد Jung YongHwa قائلا "لقد جلبت القهوة لنا كذلك."

بعد ذلك بدأ لي جون وجانغ يونغهوا بالمجادلة حول مع دفع أكثر في ذلك اليوم. أضاف لي جون قائلا "لقد قُمتُ بشراء الشراب. هذا يعني أنني من دفع أكثر. وقد اتضح أن فاتورة الشراب كانت 200,000 ون (نحو 695 ريال سعودي) لم يكن لدي أي فكرة أن شراب الـ sake باهظ إلى هذه الدرجة." وأكملا مجادلتهما بشأن ذلك اليوم.





هناك تعليقان (2):