آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 7

150107 [NEW] تم الكشف أن لي جون يواعد شخصًا غير مشهور منذ سنتين

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKoreaboo
 +Trans: ArabJ


تم الكشف أن لي جون يواعد زميلته في الدراسة منذ سنتين، فقط بعد وقت قصير من انتشار خبر توقيعه مع وكالة Prain TPC للترفيه.

وفقا لمصادر داخلية، فإن لي جون يواعد صديقته في الدراسة منذ عام 2013, إن أعضاء إمبلاك يعلمون بشأنها لكنهم لم يستطيعوا قول أي تفاصيل بشأن صديقته حيث أنه كان حذرا للغاية أثناء مواعدته لها.

رغم ذلك، مؤخرًا كان لي جون يظهر مع صديقته في الأماكن العامة حينما يقابل أصدقاءه.

كشفت وكالة Prain TPC مؤخرا للصحافة "إن لي جون فنان يمتلك مواهبًا في مختلف المجالات. إننا نخطط أن نقوم بمساعدته لإظهار مواهبه المتعدد في مختلف المجالات."

قام لي جون بأول ظهور له في عام 2009 كعضو من فرقة الفتيان إمبلاك. وخلال تواجده في الفرقة قام كذلك بالظهور في الفيلم الهوليوودي Ninja Assassin.

وعُقب ترسيمه كممثل تابع مواصلة مسيرة تمثيله عن طريق الظهور في عدد من الدراما والأفلام الكورية والتي ساعدته في إثبات أنه كان قادرا على أداة عدد مختلف من الأدوار. مؤخرا فاز لي جون بجائزة أفضل ممثل مبتدئ بالإضافة إلى ترشيحه لجائزة "أفضل ممثل مساعد" في حدث جوائز Wildflower Film Awards والذي ساعده على الحصول على التمييز في عالم التمثيل.

[ملاحظة] إن خبر مواعدة لي جون إشاعة حتى يتأكد الخبر أو يُنفى بشكل رسمي من وكالته الجديدة أو منه شخصيًا ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق