آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 7

150105 [NEWS] بدأ لي جون رسميا مسيرة تمثيله بعد مغادرته لفرقة إمبلاك

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceWikiKpop
 +Trans: ArabJ


سوف يُوطد لي جون العضو السابق لفرقة إمبلاك حالته كممثل.

قام لي جون بتأكيد ظهوره في دراما قناة SBS القادمة بعنوان I Heard a Rumor. رغم أنه لم يوقع عقدا مع وكالة حتى الآن إللا أنه صرح أنه سوف يظهر في الدراما.*
*هذا الخبر قديم لأنه قد تم الكشف أن لي جون قد قام بالتوقيع مع وكالة Prain TPC.

إن ظهوره في الدراما المقبلة مهم، لأن هذه الدراما سوف تكون أول دراما له بعد مغادرته لفرقة إمبلاك. قام لي جون سابقًا بالتمثيل في كل من دراما Gap-Dong و Mr.Back و Iris2 وكذلك ظهر في فيلم Rough Play وقام بإثبات إمكانياته كممثل.

لقد إنتهى عقد لي جون مع وكالته JTC عُقب إنتهاء حفل إمبلاك بعنوان Curtain Call.

إن دراما I Heard a Rumor من نوع الكوميديا السوداء والتي تصور السخرية من الأشخاص الماديين من ذوي الطبقة العليا. سوف تعرض هذه الدراما في نهاية شهر فبراير بعد دراما Punch.


هناك 3 تعليقات: