آخر الأخبار

الخميس، يناير 8

150108 [TRANS] تعليقات مستخدمي الانترنت بشأن نفي لي جون شائعات مواعدته

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNetizenBuzz
 +Re-Up: ArabJ



لقراءة المثال المتعلق بالتعليقات توجهوا إلى هنا: تصريح وكالة Prain TPC الرسمي لشائعات مواعدة لي جون

المصدر: OSEN via Naver

1. [+6,151, -58] ماذا بحق الـ .... إذًا إنّ وكالته السابقة تحاول تشويه سمعته

2. [+5,771, -48] تمكنت Dispatch فقط من امساكه متلبسًا وهو يأكل الكيمتشي بالأرز المقلي، لذا...

3. [+4,491, -138] يبدو كما لو أن هذه الإشاعة قد تم تسريبها من وكالته السابقة أو أحد أعضاء فرقته السابقة (حقًا -_- !)

4. [+3,584, -49] أنا أغار من كونه يملك العديد من الأصدقاء من الجنس الآخر (الإناث)

5. [+607, -4] لطالما قال أنه يملك أصدقاءَ من الإناث أكثر من الذكور وذلك لأنه كان الشاب الوحيد في مدرسته للفنون.

6. [+585, -13] هذا صحيح، يبدو أن لي جون ليس من النوع الذي يكذب بشأن إشاعات مواعدته كي كي كي

7. [+550, -12] يا لقذارة وكالته السابقة

8. [+514, -3] لقد ذهب إلى المدرسة الثانوية للفنون، أنا متأكدة أنه يملك العديد من الصديقات الإناث

المصدر: Nate

1. [+344, -12] لا يبدو أنه من النوع الذي يكذب

2. [+291, -12] هذا الفتى يُمضي وقته في المطاعم الكورية للوجبات السريعة. لا يوجد أي احتمال أنه يكذب كي كي كي

3. [+244, -12] أنا أعلم أنه ليس بإمكانك تصديق كل ما تراه على التلفاز لكنّ طريقة حديثه (لي جون) تبدو أكثر نضجًا من عمره لذا أنا أثق بكل ما يقوله.


هناك تعليق واحد:

  1. مااتوقع ان لي جون يكذب ابداااااا
    ووكالته ليش تشوه سمعته
    اوبا ♥

    ردحذف