آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 7

150107 [NEWS] قام لي جون بتوقيع عقد مع نفس وكالة الممثل Ryu Seung Ryong والعديد من نجوم الأفلام المشهورين

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

View this content on allkpop's website

قام لي جون بتوقيع عقد مع وكالة Prain TPC.

كشفت وكالة Prain TPC أنه قد تم توقيع العقد مع لي جون في السادس من شهر يناير. وأضافت كذلك "إن لي جون فنان يمتلك مواهبًا في مختلف المجالات. إننا نخطط أن نقوم بمساعدته لإظهار مواهبه المتعدد في مختلف المجالات."

قام لي جون مؤخرا بجذب انتباه مستخدمي الانترنت حينما أعلنت وكالته السابقة أنه سيغادر إمبلاك إلى جانب تشوندونغ.

رغم تلك الأخبار المحزنة إلا إن الكثير من الأعين كانت مسلطة على لي جون وخطوته التالية كممثل. قام لي جون مؤخرا باستلام جائزة "أفضل ممثل مبتدئ" لأجل فيلمه Rough Play و أظهر إمكانياته العالية من خلال الشاشة الكبيرة والصغيرة.

إن وكالة PrainTPC تتضمن العديد من نجوم الأفلام الناجحين أمثال Ryu Seung Ryong*, Oh Jung Se, Park Yong Woo, و Moon Jung Hee.

*ملاحظة: إن الممثل Ryu Seung Ryong هو نفس الممثل الذي قام بالتمثيل مع لي جون في كل من فيلميه القادمين Guest و Seoul Staion"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق