آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 7

150107 [TRANS] تعليقات مستخدمي الانترنت بشأن إشاعة مواعدة لي جون لزميلته في الدراسة

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNetizenBuzz
 +Trans: ArabJ



لقراءة المقالة المتعلقة بالتعليقات توجهوا إلى هنا: تم الكشف أن لي جون يواعد شخصًا غير مشهور منذ سنتين

1. [+1,278, -6] مهلا، ألم تقم Dispatch بملاحقته في الأرجاء وإمساكه متلبسًا وهو يأكل الكيمتشي بالأرز المقلي كي كي كي كي

2. [+945, -18] أرفض تصديق أي شيء حتى أرى صور Dispatch.

3. [+827, -12] هول ديباك*! أتمنى لهم السعادة وأتمنى أن حبيبته الغير مشهورة ليست متحرشة!
*هول: هي كلمة كورية شائعة تقال عند التعجب من شي ما\ ديباك: كلمة أخرى للتعجب بمعنى يا للعجب!

4. [+820, -8] لكنّ Dispatch قد قاموا بمتابعته في الأرجاء كثيرّا.

5. [+218, -7] أراهن أن J.Tune قد كشفتْ عن هذه الأخبار مباشرة بعد خروج خبر انتقاله لوكالة أخرى كي كي كي كي كي "تنهد" J.Tune.

6. [+205, -4] من البديهي أن J.Tune تحاول تدمير صورته الآن حيث أنه تحت إدارة جديدة. أتحدث بشأن التوقيت كي كي كي

7. [+202, -2] في الواقع إن هذا الأمر يجعله أكثر جدارة بالمحبة بالنسبة إليّ، إنه يواعد شخصًا غير مشهور وقد تمكن من إخفاء الأمر مدة سنتين. ولا يوجد صور بابارازي, ولا يوجد أي شي طوال الوقت... وفجأة قد تم الكشف عن كل شي. من الواضح أن أحدًا ما قد قام عمدًا بتسريب هذه المعلومات راجيًا أن تقوم بالتأثير عليه سلبًا كي كي يبدو أن لي جون حقًا طفل شريف إن كان هذا الشي الوحيد الذي قد تمكنوا من ايجاده ضده.

8. [+143, -3] إذًا قد تم تأكيد أن لي جون قد تفوق على Dispatch* كي كي

*ملاحظة "إن Dispatch عبارة عن موقع أو صحيفة تقوم بتتبع النجوم للكشف عن الفضائح المتعلقة بهم مثل البارازي


هناك 3 تعليقات:

  1. ويعني لو كان يواعد وش فيها يعني يبغون الناس تقوم عليه بس صار العكس الناس عارفه انو الغرض من ذا الخبر انو يحطموه حيوانين انا كنت زعلانه انو طلع من الفرقه بس الحين اقول احسن انو طلع هم الي خسرانين مو هو

    ردحذف
  2. ليش تشوهون سمعته وش فيها لو كان يواعد
    وما فيه اي دليل ان ضده
    وانا مومصدقه اي شي
    بصراحه جدا قذرين وعديمين اخلاق
    لي جوني مايستاهل
    واحسن شي سواه
    انه خرج من الفرقه
    والله فرحت له
    واتمنى لك التوفيق
    مع وكالتك الجديده
    ومسيرتك في التمثيل
    فابتنغ اوبا
    جوني سارانهيه

    ردحذف
  3. لي جون احسن شي سويته انك خرجت من الفرقه
    كمل مسيرتك مع وكالتك الجديده
    بالتوفيق

    ردحذف