آخر الأخبار

الجمعة، يناير 23

150123 [NEWS] كشف الممثل لي جون عن فيديو له يدور حول أول تصوير لدراما Heard a Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGet it K
 +Trans: ArabJ


كشف الممثل لي جون عن فيديو له في الرابع والعشرين من الشهر، من خلال قناة وكالته PrainTPC الرسمية على اليوتيوب، مُخبرًا بشأن مشاعره في أول تصوير لدراما I Heard a Rumor. حيث سيقوم بلعب الدور الرئيسي فيها.

سوف تعرض دراما I Heard a Rumor في قناة SBS نهاية شهر فبراير. إن هذه الدراما من نوع الكوميديا السوداء والتي تصور السخرية من الأشخاص الماديين من ذوي الطبقة العليا.

يظهر لي جون في الفيديو بزي طالب في المرحلة الثانوية. مع بطاقة باسم "Han In-sang" على زيه, إنه يبدو كطالب حقيقي.

قال لي جون واصفًا شخصيته "إن Han In-sang (شخصية لي جون) طالب مثالي لا يعصي والديه إطلاقاً. يلتقي بفتاة تدعى Seo-bom ويقع في الحب معها". وأضاف أيضا سائلًا معجبيه الكثير من الحب والمساندة للدراما "لقد تبقى شهر واحد على عرض الدراما. رجاء تطلعوا إليها."

يخطط لي جون لبدء مسيرته كممثل من خلال التمثيل في دراما I Heard a Rumor بعد توقيعه لعقد جديد مع وكالة Prain TPC.

سوف تعرض الدراما في الثالث والعشرين من شهر فبراير مباشرة بعد انتهاء دراما Punch.

تفقدوا فيديو لي جون في الأسفل:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق