آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 14

150114 [NEWS] سوف يقوم لي جون بظهور مفاجئ في دراما Pinocchio

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: ِMwave
 +Trans: ArabJ


سوف يقوم لي جون بالظهور في دراما Pinocchio وفقًا لعلاقته الجيدة مع مخرج الدراما Cho Soo Won.

في الرابع عشر من شهر يناير، تم الكشف أن لي جون سوف يقوم بظهور مفاجئ في الحلقة 19 من دراما Pinocchio حيث أن لي جون والمخرج Cho Soo Won قد عملا معًا في دراما Gapdong سابقًا.

بعد العمل مع المخرج Cho Soo Won في دراما GapDong قد وافق لي جون على الظهور في دراما Pinocchio بدون أي تردد. حيث أنه شارك في التصوير في الحادي عشر من الشهر.

على الرغم من كون التصوير في الهواء الطلق في يوم شديد البرودة إلا أن لي جون قد بقي إلى جانب ممثلي الدراما بإخلاص حتى يقوم بالعمل على شخصيته، مثيرًا بذلك إعجاب طاقم العمل.

نستطيع في الصور رؤية لي جون محاطًا بمجموعة كبيرة من الصحفيين مبقيًا على وجههِ الخالي من التعابير، جاذبًا بذلك الإنتباه. إن الفضول في تزايد بشأن نوع الأدوار التي سيقوم لي جون بلعبها في الحلقة.

صرح منتج دراما Pinocchio "إننا شاكرون لـ لي جون والذي وافق على الظهور في الدراما من خلال علاقته الجيدة مع المخرج Cho Soo Won"

وأضاف كذلك "على الرغم من كونه ظهورا بسيطًا، إلا أن لي جون قد عمل جاهدا أثناء التصوير. لقد تأثرنا جميعا بشغفه في التمثيل. رجاء تطلعوا إلى أي نوع من المشاهد قد قام لي جون بأدائها."

(ملاحظة: سيتم عرض حلقيتن من دراما بينوكيو اليوم الحلقة 18 و19 على التوالي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق