آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 4

150829 [TRANS] تشون وو-هي "لي جون، تقدم رجاء"

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcenews.kmib.co.kr
Eng Trans: @iamoutoftime
 +Ar Trans: ArabJ


من الذي أشارت له تشون وو-هي لأجل مقابلة "Most Wanted Relay"؟ إنه ليس شخصًا آخر غير زميلها في فيلم Guest والذي أصبح صديقها، لي جون.

قالت تشون وو-هي "لقد تلقيتُ مكالمة من لي جون قبل بضعة أيام. يبدو أنه قد شاهد مؤخرًا دراما الويب Remarkable Woman والتي شاركتُ فيها العام الفائت. لقد أُعجب بها للغاية وقال'إن تلك الجاذبية رائعة!' وقد قادني ذلك للضحك لبعض الوقت. لقد طلب من الجميع مشاهدتها بنفس الشعور."
"إن لي جون شخصٌ نقيٌّ تمامًا. أعتقد أنه لذلك السبب يُحب أن يلعب الشخصيات القوية والحادة في الأفلام والتي تناقض شخصيتهُ الحقيقية. سمعتُ أنه سيكون مشغولًا بفيلمه الشهر المقبل. لي جون، بينما لا تملك عملًا هذا الشهر ، تقدم رجاءً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق