آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 25

150925 [NEWS] لي جون 'Key Of Life' يُظهر جاذبية نقية كشاب في العشرين من عمره من خلال شعره المموج

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceHancinema
 +Trans: ArabJ


كشفَ الممثل لي جون عن صورة الملف الشخصي الملتقطة قبل تصويره للفيلم الخاص به Key Of Life .

في الصورة التي تم الكشف عنها في الـ 24 من شهر سبتمبر، ينظرُ لي جون إلى عدسة الكاميرا بينما يُظهر ابتسامته المشرقة والصادقة. وأضافت تسريحة شعر لي جون المموج جاذبيةً نقيةً كشاب في العشرين من عمره لأجل دوره في الفيلم .

يروي فيلم Key Of Life من بطوله لي جون أحداث تبادل حياة قاتل مأجور بارد الدم (يلعب دوره الممثل يو هي-جين) وممثل غير معروف (لي جون)، والذي كان على وشك التخلي عن حياته . وذلك من خلال حادثة غير متوقعة.

يُتوقع من لي جون أن يأسر قلوب المشاهدين من خلال إيصال تمثيل لم يُظهر مثله من قبل، لأجل دوره باسم 'جي-سونغ'، وهو ممثل غير معروف، والذي يعيش حياةً كقاتل مأجور.

لي جون والذي قام بأول ظهور له في الفيلم الهوليوودي Ninja Assassin عام 2009، تم الاعتراف بمهاراته كممثل جيد لأجل دوره في فيلم Rough Play  و فيلم The Piper.

وكما أظهر أيضًا أداءً رائعًا في دراما Gap-Dong و دراما "سمعتُ شائعة". وكما تم الكشف مؤخرًا أنه سيلعب دورًا جديدًا في دراما قناة OCN بعنوان 'Vampire Detective'.

لقد كان لي جون مشغولًا بجدول تصويره للفيلم حيث بدء التصوير له في الأول من شهر سبتمبر، قال لي جون "عندما قرأتُ النص لأول مرة، علمتُ أن هذا المشروع سيكون ممتعًا وجذابًا. إن التمثيل ممتعٌ كذلك كما توقعتْ. أشعرُ بالقليل من التوتر لأنني لم ألعب مثل هذه الشخصية من قبل. مع ذلك آمل أن هذا التوتر سيتحول إلى ابتهاج عندما يتم عرض الفيلم. سوف أتابع العمل بإخلاص كالعادة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق