آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 4

150829 [TRANS] لي جون " جو سوو-هيانغ ذات الطبيعة الجيدة، تقدمي رجاءً "

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: news.kmib.co.kr
Eng Trans: @iamoutoftime
 +Ar Trans: ArabJ


قامت الممثلة تشون وو-هي مؤخرًا بالاشارة إلى لي جون لأجل مقابلة "Most Wanted Relay". ولكن إلى من أشار لي جون الصاعد في عالم الأفلام؟ لقد قام بالإشارة إلى الممثلة جو سوو-هيانغ.

قال لي جون "أنا أشير إلى ممثلة قد عملتُ معها مؤخرًا في الدراما الخاصة، إنها جو سوو-هيانغ. بينما كنا نصور قلتُ لها 'سوو-هيانغ، لو أنك قمتِ بمقابلة ما، قولي شيئًا جيدًا بشأني' لذا أنا أعطيها الفرصة الآن!" قام باطلاق ضحكة من القلب بعد ذلك.

شارك كل من لي جون وجو سوو-هيانغ في الـ 31 من الشهر الماضي في الدراما الخاصة "What's The Ghost Doing؟"

قال لي جون "خلال صنع الدراما الخاصة، كان الوقت وجيزًا بشكل طبيعي ولكنني شعرتُ بالارتياح للغاية. رغم أني خجل أمام الغرباء في العمل وحذرٌ قليلًا، إلا أنني قضيتُ وقتًا مريحًا مع سوو-هيانغ."

وتابع قائلًا : "إن الحديث مع مدير أعمالي مرهق للغاية لذا أتحدث قليلًا مع الجميع. كان رد فعل سوو هيانغ جيدًا، لذا بدى أنها قد قامت بتَقَبّلِي (ضحك). أقوم بالتحدث معها في موقع التصوير باخلاص دون التراجع. اعتقدتُ أننا مرتاحون مع أحدنا الآخر ولكني أعتقد أن سوو هيانغ تملك بعض الصعوبات معي. إنها لا تترك الحديث الرسمي (ضحك). سوو هيانغ، قومي بعمل جيد في المقابلة وقومي بمدحي كثيرًا~."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق