آخر الأخبار

السبت، سبتمبر 5

150905 [TRANS] (مقال STARCAST ) "سوف أقوم حقًا بالسرقة" ... لي جون أصغر سارق مشاهد (scene stealer)

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNAVER STARCAST
 +Trans: ArabJ





" من دواع سروري أن أستلم هذه الجائزة"
الممثل Oh Dal-su



"إن هذا كثيرٌ بالنسبة إليّ"

الممثل Yu Hae-jin



الممثلة Jin Kyeong تُظهر أعينًا دامعة


ثم هنالك ذلك الممثل 'الشاب' في العشرينات من عمره
وسط أولئك الممثلين البارعين

إنه لي جون 





"أشعر بالتوتر أكثر من أيّ وقت مضى مع هؤلاء السنباي الرائعين. لا أعتقد أني سرقتُ المشاهد على الإطلاق. أعتقد أنني تلقيتُ هذه الجائزة حتى أسرق المشاهد لاحقًا. سوف أقوم بقصارى جهدي في التمثيل." (لي جون)



اجتمع الممثلون المحبوبون من قبل Chungmuro في جزيرة جيجو في الثاني من شهر سبتمبر في مكان واحد. إنه تجمع لجميع سارقي المشاهد الذين سطعوا في مشاهد الأفلام.

بدأ حدث ‘Seogwipo Scene Stealer Festival’. هل أنتم معتادون عليه؟ ما نحتاجه الآن هو موجزٌ للمهرجان. دعونا نستمع إلى تقديم المخرج Yoon Je-kyoon أولاً .


"لقد ذهبتُ إلى العديد من مهرجانات الأفلام ولكن مهرجان ‘Scene Stealer Festival’ هو مميز للغاية أكثر من أي مهرجان أفلام في العالم. في الواقع، من الصعب اختيار سارقي المشاهد هنا أكثر من الشخصيات الرئيسية." (المخرج Yoon Je-kyoon)

نعم هذا صحيح، إنه لأول مرة، وهو حدث الجوائز الأول في العالم. ما هو معيار الاختيار؟ إن ما يهم هو مهارات التمثيل وحسب. إن سارقي المشاهد يسطعون أكثر من الشخصيات الرئيسة باجتماعهم هكذا.

لقد كان هنالك مجموع 22 سارق مشهد فيما بينهم لي جون في أول حدث جوائز Scene Stealer Festival .

قامت صحيفة 'Dispatch’ في الثاني من شهر سبتمبر بزيارة جزيرة جيجو مع لي جون والذي تم اختياره كأصغر سارق مشاهد. سوف تكشف ‘STARCAST’ ذلك الموقع المؤثر الآن.


وصل لي جون إلى مطار جزيرة جيجو الدولي. لقد أتى على حين غرة بينما يقوم بتصوير فيلم Key Of Life (والذي يتم اخراجه من قبل Lee Gye-byeok). إنه يبدو مشعًا أكثر من أيّ وقت مضى.

لي جون هو أصغر فائزٍ في مهرجان Scene Stealer Festival’ إنه الممثل الوحيد في العشرينات من عمره. في الواقع، إن كلمة "الأصغر" ترافق لي جون دائمًا.


أصغر ممثل ترسم في هوليوود 
( فيلم Ninja Assassin، عام 2009)


أصغر حكم في لجنة التحكيم
(مهرجان Mise-en-scène للأفلام القصيرة، 2014)


أصغر سارق مشاهد {scene stealer}
(مهرجان Scene Stealer Festival عام 2015)


" هل أنا أرتعش الآن؟ "


"مرحبًا"


قام لي جون أولًا بزيارة الممثلين الأكبر سنًا منه في غرفة الاستراحة . كان هنالك الكثير من الممثلين الذين عملوا معه، في فيلم Rough Play ودراما Gap-Dong  و Mr.Back.

إن الممثل الأصغر اللطيف مختلفٌ للغاية. لقد قام كل من Jang Gwang, Lee Moon-sik و Jeong Man-sik و Oh Gwang-Rok وغيرهم بالابتسام كالآباء عندما رأو لي جون. لقد قاموا كذلك باعطاءه بعض النصائح.


"مرحبًا" (لي جون)



"الممثل هو ممثل" (Yoon Je-kyoon و Oh Gwang-Rok)




"لقد مضى وقتٌ طويل منذ آخر مرة إلتقينا فيها" (لي جون)


"لقد قابلتُ لي جون أول مرة في دراما Gap-Dong. لقد أحبه الجميع لأنه كان جيدًا في التمثيل. إنه ماهرٌ في التمثيل. أريده أن يتحدى الكثير من الأدوار في المسرحيات والمسرحيات الموسيقية أيضًا." (الممثل Jang Gwang)


من الضروري وضع المكياج قبل الاحتفال. لقد أظهر ابتسامة خجولة عن طريق قول أنه يريد أن يظهر بمظهر أنيق أمام الجمهور والسنباي.


"بدأ التغيير" (لي جون)



"حديثٌ لا نهاية له"


"انتهى"


لقد بدأ المهرجان، إن أول شيء هو المرور على السجادة الحمراء. حالما نزل لي جون من سيارته، قامت فتيات جزيرة جيجو بالهتاف بشدة.




لقد قام كذلك بتوفير خدمة رائعة للمعجبين. لقد خلع سترته وقام بالاتفاف حالما طلب منه المعجبون ذلك. بعد ذلك انتهى بمصافحة الأيدي. إنه رائع للغاية.






وأخيرًا بدأ حفل الجوائز. لم تتوقف خدمة لي جون للمعجبين مهما كان المكان والزمان. إنه يبتسم وحسب عندما يرى الهاتف المحمول.



"أشعر الآن بالقليل من التوتر"


وأخيرًا تم نداء اسم لي جون. تم عرض مشاريع لي جون على الشاشة.


قام لي جون بتهدئة نفسه... وتحدث بشأن مشاعره.


"أنا أريد حقًا أن أكون سارق مشاهد"


"سوف أقوم بقصارى جهدي في التمثيل. تمامًا مثل هؤلاء السنباي."


"أنت جيد بشكل كافي، لي جون"


"يشرفني حضور هذا الاحتفال الثمين. شعرتُ أنه يجب عليّ القيام بعمل أكثر مشقة بعد رؤية هؤلاء السنباي هنا. أنا أعمل حاليًا في فيلم ‘Key of Life’. سوف أكون سارق مشهد العام المقبل مع تمثيلٍ أكثر نضجًا." (لي جون)



"لقراءة تعليقات المستخدمين حول هذا المقال توجهوا إلى هنا"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق