آخر الأخبار

السبت، سبتمبر 5

150905 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن حضور لي جون لحدث Seongwipo Scene Stealer Festival

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcekkuljaem
 +Trans: ArabJ












عنوان المقال: "سوف أقوم حقًا بالسرقة"... لي جون أصغر 'سارق مشاهد' (scene stealer)

1. [+2,068, -37] إن اختيار لي جون لمسار التمثيل بالتأكيد يصنع العجائب له. إن دوره للمضطرب العقلي في دراما Gap-Dong هو أبرز دور في مسيرة تمثيله. لقد أظهر بالفعل خياله الواسع في التمثيل في مثل هذا العمر وفقط في المراحل الأولى من مسيرته كممثل. إنه ممثل نتطلع إليه.

2. [+1,283, -31] إنه جيد في التمثيل ولطيفٌ للغاية ㅋㅋㅋㅋ

3. [+1,273, -32] بامكانه الصعود وحسب ابتداءً من هنا.. إنه رائع في التمثيل وهو وسيمٌ للغاية

4. [+1,097, -33] أنا لا أحب الآيدول و لكنني أعترف بـ لي جون 

6. [+456, -13] لقد طلب منه المعجبون الالتفاف ولكنه لم يستطع اخفاء خجله اللطيف بعد الإلتفاف ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ سوف يكون فيلم 'Key Of Life' رائعًا مع مشاركة يو جي-جين معه . لا أستطيع الانتظار لعرضه ㅋㅋㅋㅋ

7. [+360, -13] رغم أنه يحصل على الثناء لأجل تمثيله، إلا أنه يبقى متواضعًا بشأنه. لي جون رائع ㅠ

8. [+58, -1] مبارك لك حصولك على الجائزة

9. [+62, -2] آمل أن تُحقق الدراما التالية له نجاحًا كبيرًا مثل دراما 'سمعتُ شائعة' و 'جاب دونغ'

10. [+51, -2] أعجبتني الصورة التي يوجد بها الممثلون السنباي (الأكبر سنًا والأكثر خبرة) حيث ينظرون فيها إليه بتعبيرات تُدفئ القلب. يمكنكم الشعور أن لي جون محبوب ومحترم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق