آخر الأخبار

الخميس، يناير 9

140106 [NEWS] لي جون و"مشهد تناول الطعام" للكيمتشي بالأرز المقلي في فيديو Ailee الغنائي اشتمل على تعبيرات وجه كما لو انه على وشك البكاء

Source: Naver
+Trans Eng-Arb: ArabJ




أظهر لي جون من فرقة إمبلاك "مشهد تناول الطعام" مع الكيمتشي بالارز المقلي خلال الفيديو المسيقي لأغنية Ailee الجديدة وقام بخلق الضحكات.

يَظهر لي جون في اغنية Ailee الجديدة "Singing got Better" التي أصدرت في 6 من يناير في شخصية الذكر الرئيسي ويلعب دور من يقضي وقتاً جميلا مع Ailee.

على نحو إستثنائي ،تذكير لي جون لنوع مختلف من العلاقات التي خاضها مع "الكيمتشي بالأرز المقلي" عن طريق إظهار تعابير وجه كما لو انه على وشك البكاء بينما يأكل "الكيمتشي بالأرز المقلي" وما إلى ذلك . وقام بخلق الضحكات.

أعرب لي جون سابقا في برنامج منوعات أن وكالته لا تعطيه سوى "الكيمتشي بالأرز المقلي" كل يوم.

وفي الوقت نفسه في ظهيرة هذا اليوم. أصدرت Ailee اغنية ‘Singing got better’ قالبة عقل إمرأة. حزينة بسبب الإنفصال. إلى صوت غنائي قوي.