آخر الأخبار

الجمعة، يناير 17

140116 [NEWS] حصل إمبلاك على التقدير من الصحافة في جنوب أمريكا

Source: enewsworld
+Trans Eng-Arb: ArabJ

y9CO7UO.jpg


حصل إمبلاك على التقدير من الصحافة في جنوب أمريكا.

تم إختيار إمبلاك كأحد الفنانين العالميين الذين لمعوا في عام 2013 من قبل الصحافة في جنوب أمريكا مثْبتين أنه من المحتمل النجاح في سوق المسيقى العالمي.

قام منفّذ من الصحافة المكسيكية (Eluniversal) باختيار عدد من الفنانين الذين برزوا في عام 2013 ومنهم Beyonce و Justin Bieber و Muse و إمبلاك والمزيد .

تم تصنيف أغنية إمبلاك Mona Lisa في المركز الاول لأكثر من 40 يوما في قوائم الأغاني في جنوب أمريكا وأيضا تصدرت أغانيهم Smoky Girl و This Is War أعلى المراكز في قائمة أفضل أغاني الكيبوب في القارة (قارة أمريكا الشمالية) .

عقد إمبلاك أيضا جولة "MBLAQ GLOBAL TOUR SENSATION" في عام 2013 منطلقين من حفلة في المكسيك والتي جمعت أكثر من 10,000 معجب.

قال متحدث باسم الصحافة في جنوب أمريكا عن حفلة الفرقة :" أخذت حفلات الكيبوب مكانا في جنوب أمريكا من قبل ولكنها لم تلقى النجاح الكلي. لكن حفلة إمبلاك كانت مختلفة، إنه ليس من الغريب القول أن إمبلاك قد سيطروا حقا عل جنوب أمريكا."

بعد سماع الأخبار صرحت وكالة إمبلاك قائلة :" إننا سعيدون وفخورون للغاية. سوف نعيد الحب من المعجبين العالميين عن طريق العودة بألبوم جديد وبمسيقى عالية الجودة."