آخر الأخبار

الخميس، يناير 9

140106 [NEWS] إمبلاك لي جون قد مل من تناول "الكيمتشي بالأرز المقلي" ولكنه إضطر لنتاوله مجددا

Sourcettwigo
+Trans Eng-Arb: ArabJ

Lee-Joon-kimchi-fried-rice.jpg

أقر إمبلاك لي جون أنه سئم تناول "كيمتشي الأرز المقلي" لكنه لم يستطع مقاومتة عدم أكله للطبق الكوري المفضل .

في الفيديو الغنائي لـ Ailee لأغنية  “Singing Got Better” والذي أصدر اليوم من خلال حساب اليوتيوب الرسمي الخاص بشركة YMC Entertainment. مثل فيه لي جون دور كاتب الأغاني وحبيب Ailee المهتم. لقد تم رؤيته وهو يلعب في الأرجاء مع Ailee بينما يأكل طبقها الـ"كيمتشي بالأرز المقلي" المعد من قبلها.

السبب في أنه لا يمتلك لي جون شيهة للـ"كيمتشي بالارز المقلي" قد كشف من خلال برنامج MBC’s “Radio Star” في 23 من فبراير عام 2012 . والذي ظهر فيه كضيف نجم.

"كل يوم ناكل الكيمتشي بالأرز المقلي مع بيضتين . دائما الكيمتشي بالأرز المقلي إننا لا نملك اي حاسة تذوق!" قال لي جون مازحا حول قائمة طعام إمبلاك.