آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 22

140122 [NEWS] إمبلاك لي جون يأخذ بعين الإعتبار المشاركة في الدراما الجديدة لقناة tvN بعنوان “Gabdongi”

Source: ttwigo
+Trans: ArabJ


لقد تم إعلان أن الكيبوب الآيدول لي جون من إمبلاك سوف يشارك في الدراما المقبلة لقناة tvN بعنوان “Gabdongi” في دور Ryu Taewoo مقدم القهوة.

رغم ذلك لإلم يتم تأكيد ذلك تماما حتى الآن. وذلك بسبب أن وكالته J.Tune Camp قد صرحت أنهم لا يزالون يأخذون بعين الإعتبار مشاركة لي جون في الدراما. لم يتم إتخاذ أي قرار بعد بسبب أن لي جون يركز حاليا على الإستعداد للألبوم المقبل لفرقته إمبلاك.

سابقا، خلال نفس الموسم لي جون الذي قام ببطولة فيلم "Rough Play" قد قام بإلغاء التمثيل في فيلم الويبتون “Botox”.

سوف يعرض “Gabdongi” في 20 من شهر مارس. آخر مرة تم رؤية الآيدول لي جون على الشاشة الصغيرة عندما شارك في دراما قناة KBS بعنوان IRIS2 في عام 2012.

لذا فالننتظر أجدد الأخبار عما يدور حول مشاركته في الدراما!