آخر الأخبار

الأربعاء، يناير 22

140121 [INTERVIEW] ترجمة مقابلة إمبلاك في مجلة Singles

Source: 'Singles' Magazine
Trans to Eng: @Mr__KL
+Trans to Arb: ArabJ



الإستعداد للعودة

- إننا في أثناء عملية التسجيل. إن جميع الاعضاء قد شاركوا في تأليف الأغاني أو كتابة الكلمات. يبدو أنه سيكون ألبوما مصغرا، مقارنة بالمسيقى السابقة يبدو أنه سيكون ألبوما أكثر إسترخاء.

المسيقى التي يريد إمبلاك صنعها

- بسبب أننا مغنيون معاصرون للتيار فلذلك إننا نريد صنع أغاني يحبها عامة الناس. رغم أنه يوجد العديد من الأغاني بذلك الشكل فيبدو أننا تلقينا المزيد من الحب من المعجبين من ما وراء البحار (خارج كوريا). لأجل ذلك فإننا نريد صنع أغاني تتماشى مع الأسلوب الكوري.

جميع الأعضاء الخمسة يملكون فصيلة الدم A. هل كانت هنالك أي مشاكل خلال الخمس سنين الماضية و ما السر في علاقتكم الجيدة مع احدكم الآخر؟

- هنالك بعض الاوقات نكون فيها سيّئي المزاج، لكننا نملك مميزات شخصية راعية لذا فهي تغطي على ذلك. أينما ذهبنا فإننا لا نسمع أي شخص يقول أننا نملك فصيلة الدم A. إن شخصياتنا توحي بوضوح اننا نملك فصيلة الدم B, لكن تبين أن جميعنا نملك نفس فصيلة الدم.

إستجابة تشوندونغ للمواعدة مؤخرا

- مقارنة بالحب/المواعدة فأنا شخصيا أريد كسب المزيد من المال حاليا. لقد رأيت المعلومات حول UNICEF (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) وأريد مساعدتهم. بالطبع لو لم أكن جزءا من إمبلاك لكنت لا أزال أريد مساعدتهم. لكنني أشعر أن قدراتي للمساعدة غير كافية. إن كنت أستطيع حمل مسؤولية كل العائلة فإن ذلك سيكون رائعا. السبب في أنني أؤلف الأغاني هو حتى أطور قدراتي .

ما الذي أنتم مهتمون به مؤخرا؟

- سنقهو: لمس الآلات أو التسوق قد يساعدني على التخلص من الإجهاد. أحب زيارة المتاجر الإلكترونية أنا مدمن كليا اتجاه تصليح السيارات.

جي أو: أنا مهتم قليلا في المصارعة. ينبغي عليك أولا بناء قوتك. والذي يساعد أيضا على تمرين الجسم والقلب.

مير: جمع التماثيل الصغيرة هو إهتمامي الحالي. ولقد جمعت إلى الآن حول الـ 500 من تلك التماثيل.

جون: التدليك، أنا أقوم أيضا بتدليك أمي أفعل ذلك بكل جدية. إن الأشخاص الذين يتدربون كثيرا سيشعرون بنفس الشعور. عندما يؤلم فإنه في الواقع يشعرك بالراحة للغاية (التدليك).

تشوندونغ: لا شيء خاص حقا. في الليل أقوم بقيادة السيارة إلى نهر Hanjiang وأستمع إلى بعض الأغاني ثم أعود .

ما الذي تضعون تركيزكم عليه في عام 2014؟

جون: الفشل.

مير: الفشل هو ام النجاح.

جون: بالطبع هو ليس كذلك.

جي أو: إنه اب النجاح.

مير: إنه جدة النجاح.

جي أو: إنه الأخ البعيد من النجاح.

جون: فقط إبقوا هادئين جميعكم....