آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 8

131106 (INTERVIEW) ( ترجمة عريبة ) مقابلة جون مع ART:MU

+Trans :ArabJ
 مقابلة جون مع " ART:MU  "National Museum of Modern and Contemporary Art

ncBlVCl.jpg


عندما سمعت أول مرة بتفاصيل  فيلم "Rough Play" 2013 , لم استطع فقط تجاهل الأمر، "كيم كي دوك يكتب السيناريو؟" 
"حسنا، إنه يعمل في جانب الإنتاج منذ البداية،"،"شين يون شيك هو المخرج؟"،"إنه مخرج جيد."،"لقد قام بإخراج Reoshian Soseol، صحيح؟"،"مؤخرا، دور البطولة هو لـ لي جون."، من هو هذا لي جون؟" "أنتم لم تعرفونه؟ إنه من إمبلاك." "...و ما هو بالتحديد إمبلاك؟" المحادثة من هذا النوع ذهبت ذهابا وإيابا. أغلب ردود الأفعال تقريبا دارت حول التالي: "إذا مغني كيبوب شاب يقوم بدور البطولة لفيلم أنتج من قبل كيم كي دوك ؟ هذا هو الجنون الخالص، لا بد أن يكون أحدهما مجنونا ( المنتج و المخرج )." كيف بإمكان مغني أيدول أن يقوم بتمثيل حقيقي؟ إنه يُشعر بعدم الإرتياح التفكير في أن الفيلم يستعير شهرته (جون) للنجاح في الـ Box-Office ( شبابيك بيع التذاكر).

رغم ذلك، حالما تم عرض الفيلم في السنيما، فإن الجميع قد أخذته الدهشة . إذا هذا هو لي جون اللذي نعرفه ؟ إن حضوره بارز جدا في Rough Play كما لو أنه ولد ليكون ممثلا. هذا بالتأكيد ما يسمى إكتشافا جديدا . إن الناس يقولون الآن أن النجاح في الـ Box-Office ليس هو الهدف بعد الآن. إن الفيلم على الأقل سلط الضوء على ممثل جديد. حتى لو لم ينجح الفيلم كما هو متوقع ، على الاقل فإن اسم لي جون قد صعد، "الفائز" الحقيقي للفيلم هو لي جون، الممثل بنفسه .

لذا تلك كانت اللحظة عندما قررت مقابلة ذلك الشاب ( جون ).

"أنت حقا أسَرتَني هنالك، أنت حقا فعلت "

"أوه، لقد قمت بمشاهدة فيلمي؟ شكرا لك!"

"كان الفيلم عن النجاح وزوال ذلك النجاح لاقحا للممثل. كيف تمكنت من السيطرة على ذلك جيدا جدا؟"

"لقد قمت فقط بأخذ أجزاء وقِطع مما سمعته من هنا وهناك و ايضا من خلال ما تخيلته . لقد سمعت أن كيم كي دوك قام بالكثير من البحث حينما كان يعمل على السيناربو. قمت فقط بعمل ما يقوله السيناريو و ما يخبرني به المخرج. قمنا أنا و شين يون شيك (المخرج) بساعات طويلة من النقاش."

" تحدث الفيلم أيضا عن الحياة التي نعيشها بشكل عام. إن حياتنا فيها أيضا تقلبات صعودا ونزولا."

"نعم، الفيلم عبارة عن حياة ممثل، لكن، كما قُلتَ ، إنه ايضا عن المشاكل العامة في الحياة."

" إذا قمت بثلاث مشاهد مع مع Seo Young-hee. أعجني الجزء عندما جن جنونك تماما اتجاه نظرائك الإناث."

"صدقا، أنا لا أعلم كيف فعلت ذلك. خاصا أول مشهد كان حول هوس اتجاه تمثال عارضة أزياء بدلا عن إمرأة. لقد كان صعبا إلى حد الجنون. في البداية قمت بتَصوُر أول حبيبة لي من الماضي ، لكنه لم يكن سهلا خلق مثل ذلك الهاجس القوي. لقد كان مريحا معرفة أن الكثير من الناس فكروا في أنه كان من أفضل المشاهد في الفيلم."

"هل تعلم أي مشهد كان الأسوء؟"

"ما هو؟"

"مشهد الجنس. كيف كان بإمكانك جعله يبدو غريبا"

" (ضحك) حسنا،أنا لم املك الخبرة بعد... لقد كان في غاية السوء، هاه ؟ (ضحك مجددا) لقد تخبطت فقط بعجز مع جواربي علَيَ فقط ."

"إذا شين (المخرج) أخبرك بترك جواربك عليك؟"

"نعم، لقد فعل ذلك. ذلك بالضبط ما أخبرني بفعله . (ضحك)."

"أعجبني أيضا الجزء الذي لعبت فيه مع Ma Dong-seok."

"حسنا، أنا أقدر حقا وجود كلا من Ma Dong-seok.Oh Kwang-rok, Yang Dong-kun والعديد من الآخرين. لقد ساعدونا حتى أكون طبيعيا وفعل ما يتوجب علي فعله وعلموني الكثير من الأشياء. كما قُمتَ برُؤيتهِ، فإن Ma Dong-seo قام بدور رئيس عصابة في الفيلم. حينما كان في جلسة تصوير الفيلم، كان مرعبا للغاية لدرجة أنه لم يمكنني البقاء واقفا بجانبه. ذلك كان مقدار جودة تمثيله . بدون الحاجة لذكر إرتجاله. هو فقط قام بإدهاشي."

"كان الفيلم أفضل مما كان متوقعا. لقد كان فلما رائعا لكي تترسم فيه كممثل. أعتقد أنك تتلقى الكثير من العروض الجديدة في هذه الأيام؟"

"نعم، أنا أعمل الآن في هذا الفيلم من قبل فنانة الكاريكاتير Hwang Mina والمدعو بـ Botox مع الممثلة Park Jin-hee . إنه عن قصة حب بين شاب في العشرين من عمره وسيدة في الأربعين من عمرها."

"واو، يبدو طاقم العمل مثاليا. ما هي التغييرات التي أعطاها إياك هذا الفيلم؟" (فيلم Rough Play )

"لدي الآن  طموحات أكثر  لتصوير الافلام. أشعر بثقة اكبر حيال التمثيل. يمكنني القول أن الفيلم جعلني أتقدم خطوة إضافية في الحياة. بالرغم من انني خجول للإعتراف، أعتقد أنني قد نضجت بطريقة ما. (ضحك) حسنا، شكرا مجددا لكل من أظهر الدعم لهذا الفيلم."

QodUgrw.jpg

bBSXIJ9.jpg

TUtvwIY.jpg

fQFX0vQ.jpg

0T61vcd.jpg