آخر الأخبار

الأربعاء، نوفمبر 13

131113 ( NEWS ) لي جون هو المتلقي للعديد من مكالمات الحب ... حتى من مخرجي النجوم

Source : KpopStarz
+Trans : ArabJ



برز لي جون من إمبلاك كواحدة من الرقاقات الزرقاء في عالم صناعة الأفلام.

قام لي جون حقا بسحب اسمه عاليا إلى عالم صناعة الأفلام بفيلمه الأخير "Rough Play" ، والذي عرض في الشهر السابق. وقام حتى بتحدي نفسه بمشاهد السرير في الفيلم، والتي هي مشاهد صعبة للغاية بالنسبة لآيدول حتى يمثلها . رغم أن الفيلم لم يلق نجاحا كبيرا، فإن مهارات لي جون التمثيلية قد عُرفَت بكونها رائعة . 

يتلقى لي جون مؤخرا الكثير من المكالمات من العديد من المخرجين ، حتى أن جميعهم يبقون أعينهم عليه. حتى مخرجي النجوم الذي يبحثون في الغالب عن الأفضل من أفضل الممثلين ،  يقومون بمكالمات حب إلى لي جون بسبب موهبته الرائعة في التمثيل.

صرح أحد المتحدثين من الفيلم :" بعد مشاهدة لي جون في 'Rough Play' فإن العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال الأفلام قاموا بالبحث عنه. رغم أنه ربما يكون من الصعب إعطاءه دورا رئيسيا في فيلمٍ في الوقت الحالي، فإنهم يريدون مساعدته لعمل شيء لنفسه. هذا يعني أن لي جون قام بطريقة ما بإثبات نفسه كممثل لأولئك الأشخاص في عالم صناعة الأفلام. هنالك الكثير من الحديث عن أن كون لي جون يعمل بجهد."

نتمنى أن لي جون لن يرضى بكونه فقط مغني تحول إلى ممثل . إنه بالتأكيد يعمل بجهد حتى يُتَعرَّف عليه كممثل آيدول يُعترف به على نطاق واسع في العديد من السنوات القادمة .