آخر الأخبار

الجمعة، نوفمبر 22

131120 ( NEWS ) إن Lee Haein عضوة Gangkiz تريد التمثيل في فيلم مع إمبلاك لي جون

Source: ttwigo.com by dini via mblaqattack.net
+Trans Eng-Arb : ArabJ

lee-haein.jpg


تحدثت الممثلة وعضوة فرقة الفتيات Gangkiz, Lee Haein عن أنها تريد التمثيل مع الممثل الكوري الصاعد وعضو إمبلاك، لي جون.

"أريد أن أجرب التمثيل مع لي جون" هذا ما قالته Lee Haein في مقابلة مع TV Report.

Lee Haein التي لعبت دورا في دراما KBS’ “A Tale Of Two Sisters” كشفت أنها تريد العودة إلى التمثيل في الدرامات والأفلام بعد مشاهدة "Rough play"، فيلم لي جون الجديد.

"ليس بفترة طويلة شاهدت "Rough Play". إن لي جون معروف فقط كمغني ، لأول مرة "ما هذا ؟" ما هو هذا الشعور الذي إنتابني بعد مشاهدة الفيلم. لقد إندهشت. لدي مشاعر لذلك ، حقا وسيم و رائع. لقد أثار مشاعري، بعد مشاهدته جعلني أفكر بالرجوع مجددا إلى الدراما وجعلني أريد تحدي فيلم أيضا." لقد أضافت.

في هذه الأثناء، سيعود لي جون بفيلمه المقبل "Botox" وحاليا هو مشغول بالإستعداد للتدريبات لحفل “2013 MBLAQ SENSATION Global Tour in Seoul” والذي سوف يعقد في 23 من نوفمبر في Korea University Hwajeong gymnasium.