آخر الأخبار

الثلاثاء، نوفمبر 12

131112 ( NEWS ) لي جون يصعد كنجم أفلام مبتدئ

Source : Mwave
+Trans : ArabJ

عُرف كواحد من أفضل الممثلين الأيدول في المهنة. إن وَضعَ لي جون كممثل في تقدم مع فيلمه الجديد Rough Play .

لي جون، الذي كان بطل القصة الوحيد في الفيلم، بالإضافة إلى أنه قام بتصوير مشهد السرير، بالرغم من كونه عضو في فرقة أيدول نشطة.


رغم أن الفيلم بنفسه لم يلقَ نجاحا كبيرا. فإن العديد من المخرجين وصانعي الأفلام يمدحون الممثل الشاب ( جون )، بما في ذلك "مخرجي النجوم" الذين يميلون إلى الإنحياز فقط إلى النجوم الكبار .

علق صانع من صانعي فيلم Rough Play قائلا :"بعد إصدار الفيلم، إن العديد من الأشخاص قاموا بمحاولة التواصل مع لي جون لأجل فيلمه القادم. يريدون ان يرو إن كان بإمكان لي جون أن يكون واحدا من كبار الممثلين من الجيل القادم . أعتقد انهم يعترفون بقدراته. وأيضا قد تم نشر أنه حقا عمل ما في وسعه ."

أُصدر فيلم "Rough Play" في 24 من أكتوبر من هذا العام وعرض في مهرجان الأفلام الدولية BIFF 18 .