آخر الأخبار

السبت، نوفمبر 16

131115 ( INTERVIEW ) الممثل لي جون "مستعد للأكل وجاهز التدخين" من أجل الفيلم

Source : Aju News
Trans Kr-Eng : Anamaria Antonescu 
+Trans Eng-Arb : ArabJ

hfjOdjw.jpg


لي جون، 25 عاما، من فرقة الآيدول إمبلاك، ترسم في عالم المسيقى ثم ترسم في عالم صناعة الافلام.

ترسم جون في عالم صناعة الأفلام بدور "رايزو الشاب" في فيلم رين (Jung Ji Hoon)، بطل فيلم "Ninja Assassin" ( أخرج من قبل James Mac Teague ). لكن الصحفيين والناس لم يرَوْا لي جون كممثل، لكن الإنتاج الرائع "An ActrIs An Actor" ( كتب بواسطة كيم كي دوك) غيّر ذلك نحو 180 درجة بعد الإدراك. أن لي جون ممثل.

قمنا مؤخرا بإلتقاء لي جون الذي كان يرتدي قبعة فيدورا والتي تتماشى مع رداءه الأسود في Chungjeongro - الجزء الإقتصادي من سيؤول. قمنا بسؤاله:" هل كنت لتنافس شخصا ما لهذا الدور؟" قال لنا :" كنت حتى لآكل رداء الحمام الخاص بي ". " حتى عندما تعمل بجد ، إعمل بجد أكثر" ، لقد أخبرنا. " كنت مستعدا لآكل أو لأشتم ."

rWp2B8r.jpg

"كم عدد المشاهد التي كنت فيها عاريا قد ظهرت؟ تلك الغير مقتطعة ؟" بدأ السؤال ، وأجاب .
" كنت محرجا للغاية. بالطبع، أنا أخلع ملابسي في المنزل ولا أشعر بالخجل، لكن ليس أمام الجميع ( ضحك ) ، لكن التدخين الذي عليك فعله في المشاهد الغير مقتطعة ، لم تكن سهلة. كان على الشخصية التدخين من أجل الشعور بالعواطف المكتسبة من مشاهد الحب."

FkZA4RW.jpg

يتوقع أن لي جون سوف يفتتح العديد من فرص العمل. تلقى لي جون بالفعل البعض من السيناريوهات . قال " أريد أن أرى مجموعة متنوعة من مظاهر الشخصية" و أكمل " بالطبع، إن تداخل الفيلم مع نشاطات الفرقة سوف تكون الأولية لنشاطات إمبلاك.
مع ذلك، نهاية حلمي هو تصوير ألف وجه من الممثل ." قام بتوضيح الخطط المستقبلية.

أخيرا، أردت الحديث عن الجمهور، "لا تقرأوا التعليقات قبل رؤية الفيلم. يهمني فقط ببساطة أن تستمتعوا بالفيلم. اقرؤوها ( التعليقات ) بعد إنتهاء الفيلم ، لقد تمكنت من إبعاد الإنتقاد السيء حولي. رجاء تمتعوا بالفيلم." لقد قال.

وفقا للإحصايات الرسمية, "An Actor Is An Actor" باع 111,909 تذكرة، في 13 يوم . (مجلس تذاكر الأفلام للسنيما).