آخر الأخبار

الثلاثاء، نوفمبر 12

131112 ( NEWS ) لي جون، مخرجي النجوم قاموا بوضع علامة عليه ... فاز بأفضل الأوسمة في عالم صناعة الأفلام

Source : Naver
+Trans : ArabJ



أصبح الممثل لي جون من إمبلاك رقاقة زرقاء صاعدة في عالم صناعة الأفلام . ( اي ان شهرته في تَصاعُد )

تألق لي جون في "Rough Play" في دور البطل الوحيد والذي تضمن مشاهد السرير وتحديات صعبة صادمة أخرى كنجم ايدول. رغم ان الفيلم لم يلق نجاحا في Box Office (شبابيك بيع التذاكر) ، إللا أن لي جون بنفسه تلقى البعض من أفضل الأوسمة في مسيرة تمثيله.

يقال أنه ليس فقط المخرج Shin Hyun-joon الذي عين لي جون لـ Rough Play لكن ايضا إن مخرجي الأفلام والمنتجين يولون الإهتمام إلى لي جون،و من بين "مخرجي النجوم" حتى أن البعض منهم ينسجم فقط مع الممثلين التنافسيين والذي هو سبب آخر لرسمنا لخطوة لي جون القادمة.

وفقا لشخص متعلق بالفيلم :"بعد مشاهدة 'Rough Play' فإن الأشخاص الذين يعملون في صناعة الأفلام يريدون لي جون. يريدون عمل شيء ما معه. لي جون ممثل واعد للغاية في نظر صانعي الأفلام. إنه مشهور أيضا بشغفه وجهده."

لقد أصبح قدوة للممثلين الأيدول الذين لا يرون التمثيل فقط كوظيفة أخرى لكنهم جديين تماما حيال التمثيل.