آخر الأخبار

الأربعاء، نوفمبر 27

131127 ( NEWS ) (ترجمة ) STARCAST "لي جون هو IU ؟" قصة ما خلف الكواليس لحفل إمبلاك

Source : Naver
+Trans Eng-Arb : ArabJ



كان العرض "مثيرا" كما قال الموضوع . جولة إمبلاك العالمية 'Sensation in Seoul' عقدت في 23 من نوفمبر. أطلق الحفل جولة إمبلاك حول العالم . لقد كانت فرصة جيدة لإظهار جودتهم الحقيقية. ربما بسبب خبرتهم الغنية في حفلات ما وراء البحار (خارج كوريا)، قاموا بالحفاظ على رباط جأشهم بثقة رائعة. كان العرض جزءا متقنا من العمل.

سُخِّنتِ الأجواء منذ بداية العرض. بدأت الطاقة المتفجرة على المسرح منذ غرفة الإنتظار. قاموا بالتخلص من توترهم عن طريق الصراخ بالهتافات، واللعب بلعبة المقص ( حجرة، ورقة، مقص)، وتفاعلوا مع المعجبين بحماس. جلبت لكم حماس عرض ذلك اليوم .


> غرفة الإنتظار: جميع الأعضاء قدموا معا ولعبوا لعبة "حجرة، ورقة، مقص". لقد قالوا أنها واحدة من الطرق للتخلص من التوتر. فاز في الجولة الاولى، جي أو، تشوندونغ و مير. ولعب كلٌ من سينقهو ولي جون اللعبة مرة أخرى. الخاسر الاخير كان لي جون . لقد وضع يديه حول رأسه ولام يده.


" سينغهو ضد لي جون "


"حجرة-ورقة-مقص"


"فاز سينغهو ! مبارك لك! "


> مستعدون للتدريب : إنه وقت التدريب. أصبح جميع الأعضاء جادين. توجهوا إلى المسرح بعزم قوي.
تشوندونغ ابتسم ابتسامة عريضة للتحكم بعقله. بينما قفز جي أو في الرواق لتحمية جسده .


"سوف نبذل ما في وسعنا اليوم"


"سوف أسْطَعُ في هذا التدريب"


> التدريب : كان التدريب عرضا حقيقيا. قاموا بالتحقق بدقة من مجلدات المايكروفون وسماعات الأذن. وألقوا اهتماما أكبر على الصوت. لقد تحكموا بمجلداتهم لإيجاد المجلد الصحيح. قام سينغهو و جي او بالتحقق من وضع أجهزة سماعات الأذن ووضع المايكروفون للأعضاء الأصغر سنا. قام الأعضاء الآخرون باحماء أنفسهم إما بالرقص أو التمدد .


"جون، تأكد من إصلاح سماعات الأذن الخاصة بك جيدا" ( جي او )


"ينبغي علي الرقص لإحماء نفسي " (تشوندونغ)


" التمدد هو الأفضل" (مير)


> نظرة خاطفة على التدريبات الخاصو بهم: يبدو انه لا يوجد أي كلمة "بقوة" في قاموس إمبلاك. لقد قاموا بالغناء والرقص وكما لو أنهم في عرض حقيقي. لم يتجاوز جي أو الطبقات العالية وغنى بحماس . قام إمبلاك بأداء 'Mona Lisa', 'Again', and 'Stay' في جولة واحدة .


"أنت تذهب بعيدا عني~"


"أحبك~"


"في وضع مثل وجه Mona-Lisa "


"لا جواب من الـ Mona Lisa"


"أريدك"


"أنا أفضل مغني"


الاداءات المنفردة: تم تسليط الضوء على الأداءات المنفردة. وفقا لـ سينغهو. لقد قاموا مؤخرا بتفسير الأداءات المنفردة التي قاموا بتقديمها في حفلات ما وراء البحار. لقد قالوا أنهم يريدون القيام بمسرح جديد في الحفلة الكورية. قاموا بالإعداد لذلك لمدة شهر.


"Play that song without you" >> أغنية جي أو


"رقصة الكرسي لـ تشوندونغ"


"هل تريدون رؤية الراب العاصفي الخاص بي؟"


"اليوم سينغهو مغني راب"


"رقصة الأرجل الانيقة"


> العرض الحقيقي : كيف كانوا في العرض الحقيقي ؟ وقف كل عضو على المسرح المنفرد بزي مسرح مثالي. لقد قاموا بالخروج بسحر مغري. تلقى بشكل خاص كلا تشوندونغ الذي قام بتقليد أخته الكبرى "ساندرا بارك" ،ولي جون الذي قلّد IU ردود فعل رائعة.


"الطبقات العالية تدعوا الديناصورات المحلقة" (جي أو)


"الرقص المثير كالعادة" (تشوندونغ)


"لطيف؟ لا. شاب رجولي؟ نعم !" (مير)


"أصبحت مغنيا للراب. يوو" (سينغهو)


"الأحذية الحمراء للأرجل الجميلة" (لي جون)


> Single Ladies : بلغ حفل إمبلاك ذروته عندما قاموا باداء أغنية "Single Ladies" لـ Beyonce . لقد كان مجرد تدريب. لكن تحمس جميع الأعضاء .في الواقع ، إلا واحدا منهم. لقد كان الرجولي سينغهو. لماذا كان شديد التوتر؟


"لا يمكنني رفع رأسي" (سينغهو)


"فالتفقدوا عقولكم مثلنا"

لا يمكنكم الملاحظة من الصور؟ إن التالي هو صور متحركة للتدريبات لأغنية ‘Single Ladies’. واصلوا النظر إليها.


"أوه،أوه،أوه،أوه،أوه،أوه،أوه،أوه،أوه"


"سينغهو حرك وركك بهذا الشكل" (لي جون)


"تحررت من جميع الأفكار، تحريك، وركي!" (سينغهو)
  
> عملية التحويل : إنتهت التدريبات خلال ساعة ونصف من بدءها. الآن المرحون 'Beagle-dols' يتحولون إلى "آيدول أنيقين" ساحرين. قاموا برسم محدد العيون وصففوا شعرهم بنفسهم. لقد اصبحوا أشخاصا مختلفين تماما.


"تعجبني هذه التصفيفة اليوم"


"يجب أن تصمد تجعيدات الشعر لمدة 140 دقيقة"


"سيبدأ العرض الآن"


"هذا هو القائد الساحر"


"يصفف بنفسه"


> التحقق من الزيّ : قاموا بارتداء أزياء المسرح. تم تصميم البدلات السوداء للإفتتاحية من قبل مصمم الأزياء الخاص بهم. والسلسلة الفضية على الصدر كانت محور النظر. إنها تزيد من سحر إمبلاك الخاص.


"يجب أن اتحقق من أجهزة سماعات الاذن"


"هل أبدوا مذهلا ؟"


"فايتنغ !"


"فالنذهب! إمبلاك!"

> صور إضافية (+): أخيرا. الصور التالية هي الصور التي تظهر تفاعل إمبلاك مع المعجبين في حفلتهم. لأجل أولئك الذين ذهبوا إلى الحفل، رجاء تذكروا العرض. ولأجل أولئك الذين لم يذهبوا، اشعروا بطاقة الحفل مباشرة من الصور.








"مرّت أربع سنوات بالفعل. شكرا لمساندتنا دائما. لقد كنا سعداء لمقابلة معجبينا من خلال هذا الحفل. سوف نحاول أن نكون فرقة لمدة طويلة. نراكم في شهر يناير (1) مع ألبوم جديد ( إمبلاك )!"