آخر الأخبار

السبت، فبراير 1

140201 [NEWS] أداء إمبلاك في حدث「LIVE ARCH vol.7」العرض الأول في طوكيو

SourceThe New BLAQ
Trans to Eng: devilayu or aegyochowa@MBLAQattack.net 
+Trans to Ar: ArabJ

mblaq-holds-2-performances-at-japan-live


التاريخ: 2014/01/28
المكان: طوكيو في اليابان.
المؤديون: إمبلاك + مؤديا الإفتتاحية : FameUs و PRO C + المقدم: Shiina Mako

LIVE ARCH vol.7 المدعوون المميزن إمبلاك !

بعد أن أشعل المؤديان في الإفتتاحية FameUs و ProC المسرح حماسا بأداءهم خرج إمبلاك وسط هتاف من المعجبين والمعجبات. إشتعل المكان حماسا على الفور إلى درجة الصراخ حالما قام إمبلاك بأداء أغنية "Y" و "Again". بعد ذلك قام جميع الاعضاء بالتحية قائلين :"مساء الخير، إننا إمبلاك!" وأكملوا بالتعريف عن أنفسهم "أنا جي أو" ،"أنا القائد سينقهو"، "مساء الخير أنا إمبلاك مير" ، "أنا تشوندونغ"،"أنا لي جون" تحدث كل واحد من الأعضاء، تفجرت بعد ذلك نبرة عالية من صراخ المعجبين.

عندما سألت المقدمة عن ما الذي قد خطر على بالهم عند رؤية المعجبين اليابانيين، أجاب سينقهو: "لقد وعدنا المعجبين أننا سوف نراهم من جديد قريبا، لذا تمكننا من إبقاء هذا الوعد يشعرنا بالسعادة". عندها قال مير:"لا يمكننا رؤية المعجبين بسبب الأضواء"، عندها تم تغيير الأضواء نحو مقاعد الجلوس. وعند رؤية المكان مكتظ عبّر ميرعن سعادته. عبّر الأعضاء عن مشاعرهم بشأن لقاء معجبيهم مرة أخرى. قال سينقهو:" سوف يكون العام الصيني الجديد عند عودتنا إلى كوريا. فلقاء المعجبين هكذا وبعد ذلك الرجوع لرؤية عائلاتنا هو في الواقع أمر رائع" قال جي أو:"إن هذا يشعرك بشعور رائع تمكنك من الحصول على وقت ممتع مع الجميع وبعد ذلك العودة إلى عائلاتنا." قال لي جون:"إن هذا شعور رائع (باليابانية) اللقاء بعد فترة طويلة يجعلني سعيدا. أتنمى أن نحظى جميعنا بوقت ممتع." تشوندونغ:" (باليابانية) أنا مسرور، شكرا لكم."

مير:"إن الجميع مهتاج علينا حتى عندما نكون ممسكين بالمايكروفون فقط. بالأمس كان اليوم 1000 منذ ترسيمنا في اليابان" لي جون:"أنتم تحبوننا منذ الترسيم صحيح؟!" فهتف المعجبون بقوة إستجابة للسؤال. عبّر جي أو عن شكره قائلا:"إن حب الجميع صادق حتى بالرغم من اننا لم نتمكن من القدوم إلى اليابان بكثرة. أنا شاكر للغاية أن الجميع قد رحبوا بنا وهتفوا لنا عاليا."


عندها النتيجة حول التصويت بعنوان "يعجبني هذا الشيء بشأن (العضو)" قد كشفت أولا إلى مير "تعجبني ترقوتك" (معجبة) بعد ذلك قام الأعضاء بفك أزرار قميص مير لإظهار ترقوته وقاموا بصب الماء عليها. قال مير"إن سنحت لكم الفرصة رجاء إلمسوا ترقوتي" كمان رد فعل الأعضاء استجابة لمير هو :"بدلا من الميزة اللامعة (ترقوة مير) ماذا عن الترقوة اللامعة؟"، (إلى جون) "يعجبني وجهك المنعش ومؤخرتك الأنيقة" أدار سينقهو ظهره إلى الجمهور وقال الاعضاء وهم يربتون على خلفيته:"سيكون لسنقهو ميزة الورك."

إلى التعليق "يعجبني شعر جسم جي أو" (هذه التعليقات من المعجبين) قال الأعضاء "لأجل ميزة جي أو اللامعة بإمكان الجميع نزع شعر جي أو!"  والتعليق (إلى جي أو) "أعتقد أنك جذاب عندما تغني" كشف مير أن جي او عندما يغني أو يتكلم فإن عروقه تظهر في جانب رقبته الأيسر. "أعتقد أنني أملك ميزة الأوعية الدموية" قال جي أو مازحا. إلى التعليق "يعجبني الخط السفلي لفك لي جون" قال الأعضاء "بإمكان لي جون أن يحظى بميزة الفك السفلي." بالنسبة للجزء الذي يعجب الشخص بشوندونغ فقد تم إقتراح "فمه الشبيه بالأخطبوط" وأيضا "ميزة شفاهه". في كل مرة تتغير الميزة اللامعة إلى شيء آخر والذي أمتع الأعضاء والمعجبين على سواء.

في تلك النقطة غادرت المقدمة المسرح. تاركا إمبلاك مع معجبيهم. وكانت الأغاني التي تتلوا ذلك هي “Scribble” و“Celebrate.” بعد الإنتهاء من الغناء قال لي جون :"شكرا لكم" جاعلا الآخرين يضحكون حالما ذهب إلى خلف الكواليس (قد إهتز صوت جون في نهاية أغنية Celebrate جاعلا الأعضاء يضحكون)  قال مير :"ما الذي فعله لي جون للتو؟ لقد غادر فجأة." جي أو :"مع مثل هذه المعنويات العالية" مير:" ما الذي تعتقده بما أنك المغني الرئيسي." جي أو :"(يحاكي النونات العالية لغناء لي جون) هذا شيء لا تجده عادة في أغاني R&B (الأغاني ذات الإيقاع الهادئ)" سينقهو :"لي جون مشغول بتصوير الدراما والأفلام لذلك هو يتدرب بصوت مرتفع في منتصف الليل. أنا لا أستطيع النوم" مير :" الأمر الغريب هو أنه عندما قام لي جون بتلك النوتة العالية قد ضحك الجمهور." سينقهو:" بالنسبة لنا إنه ليس لي جون بل المعجبون هو من جعلونا نضحك." خلال هذا الموقف المضحك عاد لي جون إلى المسرح بخجل.

لي جون:"عندما ذهبت إلى غرفة الإنتظار كنت أستمع إلى أصواتنا من خلال شاشة المراقبة." جي أو:" إن Pro C هم أصغر منا لكن إن شاهدوا هذا وتعلموا منه فإن ذلك سيكون مشكلة كبيرة" سينقهو:"هذه أول مرة بعد الترسيم." بعد أن إغاظة لي جون . بدأ إمبلاك بركن الأسئلة حيث يختار فيه كل عضو سؤالا من المعجبين ويقرأه ويجيب عنه.

إختار سينقهو "تشوندونغ هل ما زلت تلعب كرة القدم؟"
تشوندونغ: بعد البدء بلعب بكرة القدم ذهبت إلى تدريب واحد من أجل الإستعداد لمباراة كبيرة، حصلت على العدد واللباس. لكن لم ألعب في النهاية. الآن انا أعمل جاهدا في الرماية.

إختار جي أو "هل تملكون خططا لأجل جولة الحفلات هذه السنة؟"
مير: إننا نخطط للبدء من جنوب أمريكا وبعدها نذهب في جميع أنحاء العالم.
جي أو: جنوب أمريكا، شمال أمريكا، وآسيا هذه هي الخطط في الوقت الحالي.
مير: لقد تحدثنا أيضا حول العديد من الجولات اليابانية. لذا انتظرونا رجاء. سوف نأتي إلى اليابان بأغنية جديدة.
لي جون: ها؟ إننا في الواقع نملك واحدة ، البوما ( يصحح خطأه ) إعتقدت أن الجميع يعلم مسبقا بشان أغنيتنا الجديدة. إنها حقا جيدة.

إختار مير "هل تحب إمرأة أكبر أو أصغر في العمر؟"
سينقهو: أكبر عمرا أو أصغر أو في نفس العمر ايضا لا بأس بذلك.
الأعضاء: بكلمة واحدة شخص جميل صحيح؟ طالما هي فتاة فأي فتاة لا بأس بها صحيح؟
سينقهو: طالما هي انثى فلا بأس بأي احد. لأنني رجل.

اختار تشوندونغ "مير، متى سوف تقومون بالعودة يا شباب؟"
مير: بالنسبة للعودة، فإننا حتى إستمعنا إلى أغنية جديدة في غرفة الإنتظار خلال اللقاء لكن في اليابان إننا...
حي أو: سوف تصدر الأغنية في 28 فبراير صحيح؟
سينقهو: إن العودة في كوريا مجدولة في شهر مارس لذا بينما نملك أنشطة في شهر مارس في كوريا سوف نأتي أيضا للقائكم في اليابان.

اختار لي جون "لقد إخترت شيئا مثيرا للإهتمام. كم مرة تحلق في اليوم؟"
جي أو: أنا احلق في بعض الأحيان وبعض الأحيان لا افعل ولكن حتى الآن فإن الشعر ينمو. سوف أتركه ينمو في الوقت الراهن. لكن قبل الأداء الثاني سيتوجب علي الحلق. لذا في العرض الثاني ترقبوا رجاء خط فكي السفلي وغناء لي جون.
سينقهو: لي جون من فضلك غني كما غنيت بنفس الطريقة في هذا الأداء المرة المقبلة. وإن لم تفعل فإن ما حدث سابقا سوف يعتبر بوضوح أنه خطأ. 
لي جون: بالنسبة لمن سوف يحضر العرض الثاني ترقبوا رجاء سوف أغني بنفس الطريقة.

إنتهى ركن الأسئلة بالضحك. وعندما تم تقديم أغنية “Smoky girl” إمتلأت الغرفة مرة أخرى بالصراخ حالما سحر الاعضاء المعجبين بمسرح أنيق. بعد ذلك قال لي جون:" لقد اعددنا هدية للجميع" مير:" إنه ركن الهدايا الخاص بحدث LIVE ARCH!" وعندها بدأ السحب. تم دعوة 10 معجبين إلى المسرح حيث قدم الاعضاء بأنفسهم إليهم أسطوانات موقعة والملابس التي إرتدَوها لأجل أغنية “Mona Lisa”. كان الجمهور متحمسا كما واصل الاعضاء كونهم مضحكين.

لقد قامو بغناء “This is war” و “Mona Lisa” بعد أن جعلوا الجمهور متحمسا قال سينقهو :"الآن إنها النهاية تقريبا" جي أو:"لقد قلنا العديد من الأكاذيب حتى الآن لكن حقا هذه النهاية. إن إستمرينا فإننا على الأرجح لن نحظى بعرض ثانً. هذه آخر أغنية" لي جون:"لنستمتع بهذه الاغنية، لما لا نقوم بها معا؟ هذه الاغنية لها تسجيل عال. أريد من الجميع أن يشعر بنفس الشعور. لذا غنوا معنا رجاء من البداية وحتى النهاية."

قال سينقهو:"شكرا لكم جميعا لأجل الحضور اليوم" وبعدها بدأت أغنية Oh Yeah إمتلئ المكان بصوت الاعضاء والمعجبين، عمل الجميع بيد واحدة. عندما غادر الاعضاء المسرح صرخ المعجبون "إمبلاك!" قبل فوات الأوان عاد الأعضاء إلى المسرح وقاموا بأداء أغنية “NO LOVE.” إلى المعجبين. قالوا عدة مرات "شكرا لكم" "أحبكم للغاية" "شكرا لكم" "شكرا لحضوركم اليوم" بمشاعر قوية. وأخيرا خرجوا من المسرح. بعد الأداء كان هنالك حدث high touch (حدث يحيي فيه أعضاء إمبلاك المعجبين بايديهم). قام إمبلاك بالترفيه عن المعجبين منذ البداية وحتى ىالنهاية، أقفلت الستائر وتم العمل بصورة جيدة.

قائمة الاغاني:
1. Y
2. Again
3. Scribble
4. Celebrate
5. Smoky Girl
6. This is War
7. Mona Lisa
8. Oh Yeah
9. NO LOVE