آخر الأخبار

الأربعاء، فبراير 5

140204 [NEWS] آيدول المنوعات؟ الآيدول الممثل؟ الآن هو الموسم لـ "الآيدول متعدد المواهب" (جون)

Source: KpopStarz
+Trans: ArabJ



( لقد تم ترجمة ما يتعلق بـ جون من المقال فحسب )

حتى الآن، فإن برامج المنوعات تلعب دورا مهما في صنع اسم المغني الآيدول. لكن الآن فإن الآيدول يحتاج مزيجا من مهارات التمثيل والترفيه حتى يصنع اسم "الآيدول متعدد المواهب".

إن موسم الآيدول الذي يغني فيه وحسب قد مضى. الآن إن المغني الآيدول يقوم بالظهور في برامج المنوعات والدراما و الأفلام والمزيد. إن الآيدول الذي ينجح في جميع هذه الجوانب سوف يصعد إلى الأضواء ويحصل على الشهرة. يجب عليهم (الآيدول) تقديم دعابات بارعة في برامج المنوعات، وكما يجب عليهم إثبات مهارات تمثيلهم والفوز حتى بجوائز التمثيل. ليس ذلك فقط فإن مغنيّ الآيدول يلعبون دورا كبيرا في برامح الترفيه التي تتطلب المشاركة بأجسامهم.

إن إمبلاك لي جون مغني وممثل آخر قد نجح في كل من عالم التمثيل وعالم الترفيه. لقد قام بإظهار خفة دمه في برنامج MBC "Radio Star و" KBS 2TV's "Happy Together " و "Conditions of Humanity". لقد أحب العامة بشكل خاص جاذبيته رباعية الأبعاد. بالإضافة إلى صراحته وإظهاره لشخصيته.

ليس فقط كونه مضحكا. فقد أظهر لي جون صورة مختلفة كليا في ظهوره في الفيلم . لقد قام بالظهور في دور Rain الصغير في فيلم  Ninja Assassin. بعد ذلك حصل على دور في دراما ungle Fish و KBS 2TV's "Iris 2," حيث أظهر فيها مهارات تمثيله الحادة. وتمكن أيضا حتى من القيام بمشهد السرير في فيلم Rough Play والذي جعله يكتسب تقديراً كبيراً كممثل.