آخر الأخبار

الجمعة، فبراير 7

140207 [NEWS] عيد ميلاد سعيد لي جون ‎#생일축하2준7 #HAPPY2JOON7DAY

Source: Ttwigo
+Trans: ArabJ



عضو إمبلاك المتعدد المواهب لي جون يحتفل بعيد ميلاده 26 (27 في كوريا) في السابع من شهر فبراير.

"عيد ميلاد سعيد لي جون ’0′ #Happy2JOON7Day, " هذا ما كتبته وكالة J.Tune Camp على حساب التويتر الخاص بها اليوم مع صورة لـ جون.

تمنى المعجبون أيضا "عيد ميلاد سعيد" للآيدول الخاص بهم واسمه الحقيقي هو "لي تشونغ-سون" عن طريق إستخدام هاشتاق #Happy2JOON7Day (لقد قمنا أيضا باستخدام تاق #생일축하2준7 ^^)

Leo William Repicon والذي يدعى عادة بـ Leo لم ينسى أيضا أن يتمنى لـ"أباه" عيد ميلاد سعيد. Leo والذي هو من أبوين أحدهما كوري والآخر فرنسي. كان واحدا من الأطفال الذين شاركوا في برنامج المنوعات "KBS “Hello Baby في عام 2012. حيث كان أعضاء الفرقة آباءهم.

"واااه~ عيد ميلاد سعيد أبي جون" هذا ما كتبه الفتى وقام برفع صورة لطيفه له.

لي جون الذي ترسم في التمثيل في 2009 سوف يمثل في الدراما الجديدة “Gabdongi” والتي يتوقع صدورها في العاشر من شهر مارس (شهر 3)

leo joon bday