آخر الأخبار

الاثنين، فبراير 24

140224 [NEWS[ لي جون يشكو من أن Siwan من ZE:A شديد التوضع

Source; AllKpop
+Trans: ArabJ




لي جون يشكو من تواضع Siwan!

في الحلقة 23 من برنامج MBC's 'Section TV تم سؤال لي جون عن صداقته مع Siwan من ZE:A . إن الفيلم الجديد لـ  Siwan بعنوان 'The Attorney' أصبح من الأفلام القليلة في تاريخ كوريا التي جمعت 10,000,000 مشاهداً للأفلام. لذا قام المراسل بسؤال لي جون إذا ما كان يشعر بالغيرة.

فأجاب :" بالطبع أنا أغار. لكن الشيء المزعج بشأن Siwan أنه حتى بالرغم من أن كل ما يفعله جيد للغاية بدءا من دراما The Moon that Embraces the Sun', فإنه دائما ما يقول "انا لم افعل أي شيء" إن هذا مزعج."

قام بالشكوى مازحا: "حتى عندما كان يصور فيلم The Attorney' فقد عمل جاهدا للغاية. وقام Siwan حتى بإنقاص وزنه لأجل مشاهد التعذيب. لكن مجددا قال قبل إصدار الفيلم 'أنا لا أظهر كثيرا في الفيلم' لكن عندما رأيت الفيلم فقد كان يظهر كثيرا."

بالرغم من أنه يبدو أن لي جون كان يشكو من Siwan فإنه في الواقع لم يقل إلا أشياء جيدة فقط بشأنه, إنه من الرائع رؤية كليهما كصديقين جيدين!