آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 4

140204 [NEWS] تم تأكيد إختيار لي جون للدراما الجديدة 'Gabdongi' + عودة إمبلاك في نفس الشهر

Source: AllKpop
+Trans to Ar: ArabJ



أكّد لي جون أنه سيأخذ الخطوة التالية في مسيرة تمثيله في دراما قناة tvN الجديدة 'Gabdongi'!

قام متحدث من طاقم العمل بإخبار Dispatch في الرابع من شهر فبراير قائلا "لقد تم إختيار لي جون لدور البطولة في دراما Gapdongi'... إن كلا من Yoon Sang Hyun و Kim Min Jung و Kim Ji Won و  Sung Dong Il سوف يشاركون أيضا في الدراما. إنهم يقومون حاليا بالتدريب على النص ويتطلعون لأجل أول تصوير."

أكدت أيضا وكالة J.Tune Camp عن طريق القول لـ Star News في الرابع من فبراير :"لقد تم تأكيد إختيار لي جون لدور "Ru Tae Oh in " في دراما 'Gabdongi'" كشفت الوكالة أيضا عن خطط عودة إمبلاك في ذلك الشهر قائلة:"يقوم لي جون بالإستعداد في نفس الوقت لدوره في الدراما ولأجل ألبوم إمبلاك الجديد الذي سيصدر في نفس الشهر... إنه يخطط أن يقف أمام المعجبين في النصف الأول من هذه السنة عبر التمثيل والمسيقى. نرجو منكم أن تظهروا الكثير من الإهتمام والترقب."

كما ذُكر سابقا فإن الآيدول الذي تحول إلى ممثل سوف يلعب دور Ryu Tae Oh والذي هو مقدم قهوة في العشرين من عمره وسيم ومعدل ذكائه يصل إلى 150 درجة ذو ذاكرة حادة.

تحدث أحداث دراما 'Gabdongi' في مدينة Iltan الخيالية حيث يبحث المتحريون عن قاتل متسلسل في قضية Gabdongi . سوف تخرج الدراما من قبل المخرج Cho Soo Won الذي أخرج كلا من دراما 'Cheongdamdong Alice' و 'I Hear Your Voice' .

سوف تعرض الدراما في شهر مارس في اليوم العاشر بعد دراما 'I Need Romance 3'.