آخر الأخبار

السبت، فبراير 8

140208 [NEWS] إمبلاك وPro C يقومون بحفلة لعيد مبلاد لي جون في صور لخلف الكواليس وفيديو

Source: AllKpop
+Trans: ArabJ



إحتفل إمبلاك لي جون بعيد ميلاده السابع والعشرون (26 بالعمر العالمي) في السابع من فبراير وقدم له أعضاء إمبلاك وزملائهم Pro C مفاجأة لحفلة ميلاده (والتي تبين أنها لم تكن مفاجأة بالفعل).

تم كشف القليل من الصور في حفلة عيد ميلاده على Naver's 'StarCast' مع إثنين من الفيديو من ذلك اليوم.

رغم أنه يبدو أن أعضاء إمبلاك وPro C قد قاموا بمجهود كبير للتحضير لمفاجأة لي جون. إلا أن هنالك رسالة تظهر في نهاية الفيديو الأول تقول:"أكبر مفاجأة على الإطلاق منذ الفيلم Sixth Sense'". كان لي جون يمثل على أنه متفاجئ. لقد علم بذلك الأمر عن طريق جاسوس قريب من إمبلاك أنه هنالك مفاجأة في المتجر. مع ذلك ، فقد بدا أنه قد تأثر بصدق عن طريق الإيماء. قام هذا الحدث بإظهار الأعضاء المتعبين وهم يقومون بجلسة تصوير.

شارك لي جون فيديو آخر قائلا فيه :"مرحبا! إنه لي جون. إنه عيد ميلادي. في الحقيقة. أنا لم أعتبر أبدا يوم الميلاد كيوم مميز. لكن بسبب أصداقي Pro C وأعضاء إمبلاك والعديد من طاقم العمل والمعجبون الرائعون الذين قاموا بتهنئتي فأنا أعتقد أنني ممتن. عندما يكون اليوم عيد ميلادكم فأنا أريد تهنئتكم أيضا. لذا إن كان عيد ميلادكم رجاء أعلموني. حتى بالرغم أنه ليس بإمكاني فعل الكثير. فربما يمكنني على الأقل شراء كوب من القهوة. أريد القيام بكل شيء ممكن. أنا لا أحتاج أي هدايا. تناولوا الكثير من الطعام الشهي. إعملوا بجهد. كونوا في تمام الصحة. وإنها بداية العام لذا لا تتأذوْ. إن الحمى منتشرة في هذه الأيام لذا أتمنى أن تعيشوا حياة صحية. أنا لا املك اي خطط مستقبلية. فأنا ألعب في الأرجاء حاليا. وفي المستقبل فإن اللعب معكم هو هدفي. فالنلعب معا قريبا! لأراكم قريبا."

عيد ميلاد سعيد مرة أخرى لي جون!