آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 11

140210 [INFO] تم ترشيح لي جون كـ"أفضل ممثل" في حدث جوائز Wild Flower للأفلام

+Trans to Ar: ArabJ

logo.jpg


قد لا تتلقى الأفلام المستقلة وذات التكلفة المنخفضة إنتشارا واسعا أو حملات ترويج ضخمة مثل الإعلانات التجارية. ولكن هذا لا يعني أنها لا تملك قوة نجومها. من بين أكثر من 60 فلما مستقلا ظهر في كوريا عام 2013. كان هنالك العديد من الممثلين الجدد والقدامى والمعروفين عالميا. إن المترشحين الست لهذه السنة لفئة "أفضل ممثل" هم في الواقع شباب يافعون. والذين أظهروا أن لديهم مستقبلا مبهرا في عالم التمثيل.

2014.02.10 المرشحين لفئة "أفضل ممثل"

1620286_528103157305045_332105369_n.jpg

roughplay2.jpg

لي جون , Rough Play

بدأ لي جون مهنته كعارض ولعب دور Raizo الشاب في الفيلم الهوليوودي Ninja Assassin عام 2009، رغم ذلك فقد صعدت نجوميته كعضو من فرقة الآيدول إمبلاك. إن ظهوره في فيلم المخرج Shin Yeon-shick بعنوان Rough Play والذي يدور حول صعود نجومية وهبوط ممثل مشهور هو في الواقع أول دور بطولي يقوم به في فيلم. مع ذلك فقد تلقى لي جون ثناء كبيرا لأجل إنغماسه الكامل في تمثيل هذا الدور الحيوي والصعب نوعا ما.

تم ترشيح لي جون أيضا لفئة "أفضل ممثل جديد".