آخر الأخبار

الاثنين، فبراير 2

150202 [NEWS] حضرَ لي جون وآخرون جلسة قراءة نص دراما I Heard a Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Mwave
 +Trans to Ar: ArabJ


تم الكشف عن صُور أوّل جلسةٍ لقراءةِ نص دراما I Heard a Rumor.

تم عقد أول جلسة لقراءة نص الدراما في السادس عشر من شهر يناير في مبنى SBS Ilsan Production Center والذي استمر لمدة ثلاث ساعات، وقد حضره بعض أفضل ممثلي كوريا ومنهم Yu Jun Sang و Yoo Ho Jung و Ko Ah Sung ولي جون وكذلك عدد من الممثلين الثانويين أمثال Gil Hae Yeon و Park Jin Young و Yoon Bok In و Seo Jung Yeon و Kim Ho Jung والكثير غيرهم.

سيقوم كل من Yu Jun Sang و Yoo Ho Jung و Park So Young ولي جون بالتمثيل كأحد أفضل "العائلات المالكة" والتي تُنتج المحامين جيلاً بعد الآخر. مصورين الطبقة العليا في المجتمع والتي تلتزم بكرامتها وكذلك بالشكليات.

سيقوم Yu Jun Sang بتمثيل دور المدير التنفيذي Han Jung-Ho في مكتب المحاماة Han Song والذي ترعرع وهو يتلقى أفضل تعليم في البلاد. وستقوم الممثلة Yoo Ho-Jung بتمثيل دور الآنسة الجميلة والذكية Choi Yeon-Hee، والتي لا تنسى بتاتًا التصرف برُقي ولطف أينما تكون, وسيقوم كلاهما بالتمثيل كزوجين من الطبقة العليا. (Yu Jun Sang و Yoo Ho-Jung).

على الجانب الآخر سيقوم كل من Jang Hyun Sung, Yoon Bok In, Ko Ah Sung و Gong Seung Yeon بتمثيل دور العائلة السعيدة والتي تثق ببعضها دون إمتلاك أي ثروة.

سيقوم Jang Hyun Sung بلعب دور Seo Hyun-Sik والذي عاش حياة عادية حيث أنه ذهب إلى الجامعة وتزوج وعمل في شركة ما، وقام بفتح متجر بعد أن تم الإستغناء عنه من قبل شركته. وتقوم Yoon Bok-In بتمثيل دور Kim Ji-Ae وهي والدة حنونة تقلق على أطفالها طوال الوقت.

بينما سيقوم لي جون بتمثيل دور Han In Sang والذي ولد بإمتيازات الأغنياء ولكنه يملك قلبًا نقيًا، وستقوم Ko Ah-Sung بتمثيل دور Seo Bom والتي تقع في الحب مع In Sang بدون معرفة أنه من عائلة نبيلة وتتلقى معاملة قاسية ومرابقة شديدة منهم. لقد تلقى لي جون و Ko Ah-Sung المديح من المخرج Ahn Pan Seok بعد قرائتهما النص إلى جانب أحدا الآخر أثناء الجلسة.

إن دراما I Heard a Rumor عبارة عن مشروع تحالف آخر بين الكاتب Jung Sung Joo والمخرج Ahn Pan Suk والذي أخرج دراما A Wife’s Credentials و Secret Love Affairs والكثير غيرها. سيتم عرض الدراما ابتداء من الثالث والعشرين من شهر فبراير بعد انتهاء دراما Punch.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق