آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 24

150224 [TRANS] إنطباع مستخدمي الإنرنت الأول بشأن دراما I Heard A Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNetizenBuzz
 +Trans: ArabJ


لقراءة المقال المتعلق بالخبر توجهوا إلى هنا: أظهر لي جون أداء مذهلا في الحلقة الأولى من دراما I Heard A Rumor

مصدر التعليقات: OSEN via NATE

1. [+142, -9] هذه الدراما أكثر إمتاعًا مما اعتقدت. سوف أُفضّل بالتأكيد مشاهدتها على مشاهدة دراما Blood

2. [+138, -19] سوف تتغلب هذه الدراما بالتأكيد على دراما Blood ... لكنّ حملَ طالبةٍ في المرحلة الثانوية يجعلني غير مرتاح... لمَ لمْ يقوموا بجعلها حملَ طالبةٍ في المرحلة الجامعية...

3. [+94, -6] إنها دراما تستحق المشاهدة~ أجدها ممتعة...

4. [+11, -5] لي جون، أفضلُ ممثل آيدول

5. [+9, -1] يبدو حقا أن لي جون قام بتعزيز دوره كممثل.  إن تمثيله كان مذهلا بالفعل في دراما GapDong لذا أنا ممتنة لكون هذه الدراما ذات 30 حلقة. يمكننا رؤية المزيد منه وكل شيء. آمل أن تنجح هذه الدراما!

**********************************



مصدر التعليقات: Newsen via Nate

1. [+286, -16] من راقص بالي إلى مغني والآن أخيرًا إلى ممثل~ لقد نجح حقا بالوصول إلى جميع النقاط الصحيحة في نقطة تحول حياته. عمل رائع أيها الممثل لي جون!

2. [+235, -10] إنه يبدو بالفعل كطالب في المرحلة الثانوية في مشكلة مع الإنهيار العقلي وكل شيء, لقد ضحكتُ بشدة.

3. [+208, -14] أشاهد هذه الدراما بسبب لي جون ...

4. [+25, -2] لم أعلم من هو في بادئ الأمر لكنه بالفعل ممثل جيد.

5. [+18, -2] من تمثيل دور مضْطربٍ عقلي إلى تمثيلٍ محزن.. جيد في كل شيء... أعتقد أنه سيصبح حتى أفضل من ذلك مع تقدمه في العمر.

****************************************

مصدر التعليقات: Naver

1. [+2,832, -99] لقد تحسّن لي جون للغاية, لقد ضحتُ للغاية في آخر الحلقة XD

2. [+2,413, -101] لقد كان تمثيل لي جون مذهلاً.., وخاصًا في آخر مشهد XD

3. [+2,069, -65] إن الأحداث تتحرك بسرعة عالية ...

4. [+1,612, -79] إن الدراما أكثر إمتاعًا مما اعتقدت

5. [+333, -18] قررتُ إعطائها فرصة بعد إنتهاء دراما Punch ولكني أعتقد أنها دراما نقية وتستحق المشاهدة

6. [+335, -23] إن الأحداث تتحرك بسرعة. آمل ألا يترك المشاهدون الدراما لكونها تُزكر على حمل طالبة في المرحلة الثانوية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق