آخر الأخبار

الجمعة، فبراير 6

150206 [NEWS] لي جون و Go Ah Sung يركضون نحو نهر الـ هان في آخر صور لدراما I Heard a Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Re-Up: ArabJ


كشفتْ دراما قناة SBS المقبلة I Heard a Rumor عن صورْ لخلف كواليس تصوير الدراما لكل من لي جون و Go Ah Sung.

في صور خلف كواليس أول تصوير للدراما والذي تم في الرابع والعشرين من شهر يناير، نرى لي جون و Go Ah Sung يركضونَ نحوَ نهر الـ هان* في الطقس البارد المتجمد. ويبدو أن Go Ah Sung من قامتْ بالركض أولا، ثم قام لي جون بالركضْ نحوها لإيقافها.
*نهر الـ هان نهر يوجد في سيؤول

إن دراما I Heard a Rumor من نوع الكوميديا السوداء والتي تُصوّر السخرية من الأشخاص الماديين من ذوي الطبقة العليا في كوريا. والذين يحلمون بتوريث السلطة والمال.
سوف تَلعب Go Ah Sung دور Bom، فتاة عادية تقع في الحب مع ابن عائلة غنية دون علمها بعائلته. يتم الإلقاء بها في المجتع الراقي القاسي من قبل صديقها المقرب و عائلته التي لا ترحم. وسيقوم لي جون بلعب دور Han In Sang، وهو طالب متفوق يخشى والده المثالي ولا يتمرد مطلقًا على والدته الجميلة.

سيتم عرض دراما I Heard a Rumor في الثالث والعشرين من شهر فبراير بعد إنتهاء دراما Punch.



هناك تعليق واحد:

  1. ماشاء الله شكل المدونه رهيب حلوه صوره لي جون طالع حلو و الدراما شكلها حلوه متحمسه لها

    ردحذف