آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 24

150223 [NEWS] استخدم لي جون قصة صديقه الأصغر سنًا كمرجع للتمثيل في الدراما كأب مراهق

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Mwave
 +Re-Up: ArabJ



شاركَ لي جون كيف أنه كان يقومُ بالتمثيل كأب مراهق من حمل سابق للزواج.

حضر لي جون المُؤتمر الصحفي لدراما I Heard A Rumor في الثالث والعشرين من شهر فبراير والذي عُقد في مبنى SBS في Mokdong وشارك سِرّه في التمثيل.

قال لي جون "قمت بتمثيل دور هان إن-سانغ بأقصى درجة من الإخلاص والجدية. ذلك كيف كنت أمثل."

شارك أيضا "في الواقع لقد حدث ذلك لأحد أصدقائي الأصغر سنًا. وحيث أني قُمت بمراقبة ذلك الوضع بقرب، أعتقد أنني كنتُ جديرًا بالتمثيل لهذا الدور. لقد شاهدته (صديقه) عن قربٍ عندما حدث الأمر. أتذكرُ ذلك بكل وضوح."

وأضاف أيضا "لقد كنتُ أمثلُ مفكرًا بتعبيرات وجه ذلك الصديق والأشياء التي قالها."

دراما I Heard A Rumor هي دراما من نوع الكوميديا السوداء والتي تصور العقول المادية لأصحاب الطبقة العليا في كوريا.

تعرض الدراما أسبوعيا يومي الإثنين والثلاثاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا (الرابعة مساء بتوقيت السعودية)


هناك تعليقان (2):

  1. عشان كذا ضابط دوره مره بالدراما من التجربه اللي شافها مع صديقه شيء حلو من صالحه هالشيء
    والدور مناسب له جدا بعد

    ردحذف
  2. يالبيه والله الدور ضابط عليه
    اوبا فايتنغ

    ردحذف