آخر الأخبار

الأربعاء، فبراير 25

150225 [TRANS] نعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن الحلقة الثانية من دراما I Heard A Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcekkuljaem
 +Re-Up: ArabJ



مصدر التعليقات: XSports News

1. [+1,950, -42] تمثيل لي جون بارع... يبدو كما لو أنه يلُد كذلك 

2. [+1,497, -53] تمثيل جو آه-سانغ مذهل

3. [+989, -36] هـ هـ يبدو أن هذه الدراما ممتعة

4. [+256, -13] واااه.. جو آه-سانغ ولدت في عام 92، كيف بإمكان تمثيلها أن يكون بهذه الجودة.

5. [+176, -11] إذا هكذا تبدو الدراما من نوع الكوميديا السوداء هـ هـ هـ هـ هـ يبدو هذا حقا ممتع هـ هـ هـ هـ هـ إن الجميع جيد في التمثيل

6. [+174, -15] لقد كنت أعتقد أني أشاهد وثائقي عن ولادة الأطفال.. إنها المرة الأولى لي رؤية مشهد ولادة بهذا الطول.. من المحتمل أن لي جون و جو آن-سانغ كانا محرجين أثناء التصوير.

7. [+187, -31] أخشى أن الأطفال سيقومون بتقليدهما

8. [+142, -7] هل يقومون حقا بترك قناة عامة بعرض مثل هذا المحتوى... رجاء اضبطوها

9. [+133, -20] أين أولئك الناس الذين قالوا أن جو آن-سانغ لا تستطيع التمثيل

10. [+129, -24] هذه الدراما سوداء قليلا (يُقصد الإضاءة)

***********************************************





مصدر التعليقات:  OSEN via Nate

1. [+367, -23] إن المشاهد مظلمة للغاية...

2. [+349, -23] هذا صحيح ... إن منزل لي جون مظلم كذلك...

3.  [+217, -17] هل بإمكان شخص ما فتح الأضواء في ذلك المنزل

4.  [+35, -4] إن شخصية لي جون بائسة ولكن يبدو حقًا أنه يحبها (شخصية جو آن-سانغ) لذا إن هذا يرفرف القلب ... هذه الدراما ممتعة

5. [+14, -1] قمتُ بتغيير القناة من دراما Blood إلى هذه الدراما. إنها ممتعة للغاية. أحب العنصر الفكاهي كذلك

6. [+13, -1] وااه إنها ممتعة هـ هـ هـ هـ هـ هـ هـ إن شخصية جو آه-سانغ شخصية وقحة


هناك تعليقان (2):

  1. التعليقات من صالح لي جون حلووو
    الدراما ممتعة
    اوبا فايتنغ

    ردحذف
  2. الدراما جدااااااا ممتعه ورهييييييبه
    ولي جون رااااااااااائع
    فاييييتنغ جوني ♥

    ردحذف