آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 24

150223 [NEWS] قررّ لي جون المشاركة في دراما I Heard A Rumor بدون قراءة نص الدراما

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Mwave
 +Re-Up: ArabJ



كشف لي جون عن سبب مشاركته في دراما I Heard A Rumor.

حضرَ لي جون المُؤتمر الصحفي لدراما I Heard A Rumor في الثالث والعشرين من شهر فبراير والذي عُقد في مبنى SBS في Mokdong وشارك أنه قرر الظهور في الدراما حتى بدون قراءة النص.

قال لي جون "إن المخرجَ والكاتب رائعان للغاية لدرجة أن الأشخاص حولي ألحّوا بأن أشارك في الدراما. لقد أخبروني أن أقوم بالمشاركة فيها عندما لم أقم حتى بقراءة النص. لذلك أنا هنا الآن."

أضاف لي جون "عندما سألتُ مخرج دراما Mr Back بشأن هذه الدراما, أخبرني ( أني لا أحتاج حتى لقراءة النص. عليّ فقط فعلها. إن قمت بفعلها سيكون ذلك مساعدة رائعة وشرفا كبيرًا بالنسبة لي ) لقد كنتُ سعيدًا للغاية.

أضاف كذلك الممثل Yu Jun Sang "كل طاقم الدراما مثلَ لي جون، حيث أنهم قرروا الظهور في الدراما بعد قراءة ملخص الدراما وحسب."

دراما I Heard A Rumor هي دراما من نوع الكوميديا السوداء والتي تصور العقول المادية لأصحاب الطبقة العليا في كوريا.

تعرض الدراما أسبوعيا يومي الإثنين والثلاثاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا (الرابعة مساء بتوقيت السعودية)


هناك تعليقان (2):

  1. بالتوفيق اوبا اتمنى له وللدراما النجاح

    ردحذف
  2. لي جون بالتوفيق اتمنى لك والدراما النجاح
    فاييييتنغ

    ردحذف