آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 24

150224 [NEWS] أظهر لي جون أداء مذهلا في الحلقة الأولى من دراما I Heard A Rumor

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceGet it K
 +Trans: ArabJ


أثبتَ لي جون إمكانياته كممثل في دراما "I Heard A Rumor".

قام لي جون بإذهال المشاهدين في أول حلقة من دراما I Heard A Rumor والتي عُرضت في الثالث والعشرين من شهر فبراير بأداءه في شخصية هان إن-سانغ، إنّ هان إن سانغ طالب مثالي في المرحلة الثانوية من عائلة ثرية.

أظهرت الدراما الجديدة تسارعًا في أحداثها، آسرةً بذلك المشاهدين. في أول حلقة قام 'هان إن-سانغ' و 'سيو بوم' بقضاء الليلة معًا مما أدى إلى حمل 'بوم' الغير مخطط له وكون عائلة إن-سانغ في حالة صدمة.

على الرغم من برودة الجو، تمكن لي جون من النزول في المياه الباردة في نهر الـ هان،في محاولةٍ للتعبير عن مشاعر هان إن-سانغ، والتي أسرت قلوب الجميع.

إضافة إلى ذلك، فقد تلقت نظرته الحزينة وتعابير وجهه رد فعل رائع بين المشاهين حيث أنه أظهر بنجاح عملية تحول فتى ضعيف إلى شخص أكثر إصرارًا ومثابرة. أظهر لي جون كذلك إمكناياته في التمثيل في عدد من الأعمال مثل GapDong و Rough Play.

مظهرًا تردده بين قدره في عائلته الثرية وبين إمرأته التي يريد حمايتها، لم ينجح لي جون وحسب بلعب شخصية جديدة لم يقم بأدائها مسبقًا، ولكن نجح كذلك في إظهار نطاقه الواسع في التمثيل.

سوف تعرض الحلقة الثانية من دراما I Heard A Rumor الليلة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت كوريا.


هناك تعليقان (2):

  1. لي جون اوبا فايتنغ
    مشكورة على الترجمة

    ردحذف
  2. لي جووووون تمثيله جوناااااااااااان
    ورائع فايييتنغ ♥♥

    ردحذف