آخر الأخبار

الأربعاء، أبريل 9

140409 [NEWS] لي جون 'Gap-Dong' :"لم يكن لي تجارب حلوة مطلقا في الحياة" #남자답게 #엠블랙

Source: KdramaStars
+Trans: ArabJ

‘Gap Dong’ Lee Joon, “I Never Had Sweet Experiences In Life”

شارك 'Gap-Dong' لي جون أفكاره بشأن مشاركته في الدراما. في المؤتمر الصحفي الخاص بدراما قناة tvN الجديدة "Gab-Dong". والذي تم عقده في CGV Yoong San في سيؤول في 8 من شهر أبريل. قام كل من المنتج Jo Soo Won و كاتب النص Kwon Eun Mi وممثلين مثل Yoon Sang Hyun و Kim Min Jung و Sung Dong Il و لي جون و Kim Ji Won بالظهور في المؤتمر.

في الدراما يلعب لي دون دور "Ryoo Tea Oh" والذي هو وسيم للغاية خاصة عندما يبتسم. لكنه مضطرب عقليا في الداخل. ولا يشعر بأي ذنب يقترفه أو ألم. إن شخصية Ryoo Tea Oh تعتقد أن Gab-Dong (القاتل المتسلسل) هو البطل.

عندما سأل المراسل الصحفي لي جون :"ألا تريد أن تلعب شيئا لطيفا؟" قال لي جون:"أنا أريد أن ألعب شخصية لطيفة. لكنني لم أختبر أي شيء لطيف في حياتي. إن كنت فعلت ذلك فعندها أريد أن ألعب الدور الذي يكون بإمكاني أن أكون أكثر صدقا بشأنه."

دراما Gabdongi هي دراما غموض ذات احداث مثيرة والتي ترتكز على أحداث جرائم متسلسلة والتي حدثت في مدينة Il Tan. تحكي عن قصة المحقق Ha Moo Yeom الذي يطارد المشتبه به Gap-Dong. سوف تعرض الدراما الجديدة أول مرة في 11 من شهر أبريل من الشهر الحالي .