آخر الأخبار

الجمعة، أبريل 18

140418 [NEWS] لي جون 'Gap-Dongi'، محول الـ "الآيدول الممثل" من المفترض أن يستخدم في أوقات مثل هذه

Source: Naver
+Trans: ArabJ


هنالك اهتمامات ساخنة تدور حول لي جون، عضو فرقة إمبلاك. وذلك بسبب أنه يُظهر تمثيلاً واقعيًا كما لو أنه ارتدى الثياب المناسبة له تماما عن طريق لعب دور المختل عقليا في الدراما الشيقة التي تدور حول الجرائم المتسلسلة.

في دراما 'Gap-Dongi' ( والتي كتبت بواسطة Kwon Eum Mi وأنتجت بواسطة Cho Soo Won ) والتي عرضت اول مرة في 11 من أبريل أصبحت مركز الإنتباه حتى قبل عرضها مع حقيقة انها عمل المخرج المنتج Cho Soo Won والذي أكّد عن إحتمالية القيام بعمل تحقيقي غامض من خلال دراما 'I Can Hear Your Voice' وأيضا حقيقة أنه نسخة التلفاز عن الفيلم ‘Memories of Murder’. وإنه أيضا عمل قد جذب الإنتباه عندما قرر كل من الممثل Sung Dong Il و Yoon Sang Hyun اللذان عُرفا بمهاراتهم بالتمثيل الظهور في الدراما.

ظهور دراما 'Gap-dongi'  كان غير متوقع. لي جون والذي يمتلك محولا يسمى "من فرقة الآيدول"  حصل على إنتباه المشاهدين مع تمثيله الذي من الممكن مقارنته بطاقم الشخصيات الرئيسية البارزة. لقد تم الإعتقاد أن دور 'Ryu Tea Oh' ليس بالدور المهم ولكن انتباه المشاهدين قد انصب عليه مباشرة بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية وقد وقف في محور القصة في العرض المسبق للحلقة الثالثة.


ربما كان هذا متوقعًا بالفعل منذ الوقت الذي تم التصريح فيه أنه حصل على دور المختل عقليا Ryu Tea Oh. في مقارنة بين الممثلين والممثيلات من فرق الآيدول والذين إما يحصلون على الأدوار الرئيسية للدراما في لمح البصر أو يلتصقون بالأدوار "الرائعة" والتي لا تفسد صورة الآيدول كثيرا. و قد حصل لي جون على دور "خطر" نوعا ما لقاتل مختل عقليا.

كما لو انه أصبح 'Ryu Tea Oh' تماما، لقد ابقى المشاهدين مركزين عن طريق المضي ذهابا وإيابا بين الضحكة المخيفة والوجه البريء كلما ظهر في كل حلقة. وأيضا تمثيله الذي جعل المسمى "من فرقة الآيدول" غير صحيحا، قال المشاهدون "إن محول 'الآيدول الممثل' من المفترض أن يستخدم في أوقات من هذه" واستمروا بالمديح.

إن 'Ryu Tea Oh' هو شخصية والتي تريد بحسم كشف 'Gap-Dongi'. وهذا بسبب أنه يتوقع أن يرتكب المزيد من الجرائم المتطورة في المستقبل من خلال التطوع لتكريم 'Gap-Dongi'. وأيضا واقع انه الوحيد في الدراما الذي يستكشف عن الشخصية المسمى 'Gap-Dongi' هو أمر يثير الإنتباه. وأيضا العلاقة مع الشخصية الرئيسية Ha Moo Yeom(Yoon Sang Hyun يتوقع ان تكشف كذلك.

سواء إن كان لي جون سيكون قادرا على أن يصبح المركز الذي يجعل من 'Gap-Dongi' دراما مشوقة والتي تعمل ايضا لدى المشاهدين في المنزل في الحلقات 18 الباقية مع تمثيله الجيد وفقا للتعليقات الإيجابية والتي تلقاها حتى الآن. إن ذلك ممكن للغاية وهي نتائج متوقعة.