آخر الأخبار

الخميس، أبريل 24

140424 [NEWS] رفع إمبلاك لي جون وSunhwa من فرقة Secret فخر مسمى الآيدول-الذي تحول إلى-ممثل

Source: DKpopNews
+Trans: ArabJ

تم ترجمة ما يتعلق بـ لي جون فقط 


ألقى بعيدا إمبلاك لي جون وSunhwa من فرقة Secret جميع الشكوك و الافتراضات لمستخدمي الإنترنت بأن الآيدول لا يجب أن يمثل مع تمثيله الواعد في الأدوار البطولية للأعمال الدرامية.

في هذه الأثناء، أظهر لي جون أيضا تمثيلاً رائعاً لا يجحد مع ظهوره في دراما 'Gap-Dongi' والتي عرضت في 11 من شهر أبريل. إن الدراما تكتسب المزيد من الإهتمام مع شخصيته المختلة عقليا.

إن شخصيته التي تتحول من شخصية مشرقة ولعوبة إلى مختلة عقليا صنعت إطراءً متفجراً ليس وحسب من معجبيه وإنما من مشاهدي الدراما كذلك. صرح لي جون أن الدور صعبٌ وأنه قد استعد له من خلال البحث والدراسة.

إن لي جون وHan Sun Hwa هم من الآيدول القليلين الذين تحولوا إلى ممثلين والذين تلقوا الكثير من الإطراء وإكتسبوا التقدير في عالم التمثيل على الرغم من حالتهم كآيدول.